الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيب“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر الجلبي شمس لن تغيبالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني
أحدث_الأخبار

حزب مسعود البرزاني : الأكراد الذين يترشحون عبر قوائم عربية خونة !

عد الحزب الديمقراطي الكردستاني، بزعامة مسعود بارزاني دخول بعض الشخصيات الكردية ضمن قوائم عربية للمشاركة في الانتخابات البرلمانية في الـ 12 من أيار المقبل، تخليا عن القضية الكردية و”خيانة” لها.
وقال عضو الحزب صبحي المندلاوي، في تصريح صحفي : إن “الخروج عن الخط الرئيسي للقضية الكردية يعتبر من وجهة نظرنا خيانة”، مشيراً الى أن “دخول شخصيات كردية مع قوائم عربية في الانتخابات المقبلة هو من اجل المنصب”.
وأضاف المندلاوي، أن “دخول الا طالباني وسروة عبد الواحد وشخصيات كردية اخرى في قوائم عربية هو تفضيل للكرسي والمنصب على حساب القضية القومية”، مبيناً أن “هنالك خلافات داخل الاتحاد الوطني الكردستاني أدت الى ان تختار الا طالباني طريق الدخول في قائمة عربية في بغداد”.
وشدد المندلاوي، على ضرورة “عدم الخروج عن الخط الرئيسي رغم الاختلافات الداخلية، فنحن مهما اختلفنا في الاقليم يجب ان لا ينعكس على القضايا المصيرية للشعب الكردي”، لافتاً الى أن “دخول شخصيات كردية تتحدث دائما عن مظلومية الكرد في قوائم اخرى تعتبر بمثابة خيبة أمل بالنسبة لنا”.
وكان مصدر مطلع في ائتلاف النصر الانتخابي، الذي يتزعمه رئيس الوزراء الحالي حيدر العبادي، قد كشف الجمعة ( 17 شباط 2018) ترشح النائبة الكردية سروة عبد الواحد ضمن قائمته الانتخابية.وكانت القيادية في حركة “التغيير” الكردية، سروة عبد الواحد، قد اعلنت في وقت سابق من شهر شباط الماضي، انسحابها من القائمة الانتخابية للحركة.وقالت عبد الواحد عبد حسابها في تويتر: “أعلنت انسحابي من الترشح للإنتخابات مع قائمة حركة التغيير”.
ونشرت يوم (19 شباط الماضي) قوائم بأسماء مرشحي (تحالف بغداد) المشارك في الانتخابات البرلمانية المقبلة برئاسة محمود المشهداني، والمدعوم من الشقيقين محمد الكربولي وجمال الكربولي.وانضوى تحت تحالف المشهداني، الذي ضم 138 مرشحاً، كل من آلا طالباني، ومشعان الجبوري، فضلاً عن أسماء أخرى بارزة في العملية السياسية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي