الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! الجلبي شمس لن تغيبفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 الجلبي شمس لن تغيبتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي
أحدث_الأخبار

فضيحة الوكيل الأقدم لوزارة الهجرة والمهجرين جاسم العطية مع النائب علي الفياض ……!!

مساعدات الدول للعراقيين المحتاجين والفقراء يستولي عليها جاسم العطية ويوزعها النائب علي الفياض على اساس انها تبرعات منه بالاتفاق مع العطية……!!

شهدت بغداد فضيحة مخزية أبطالها الوكيل الأقدم لوزارة الهجرة والمهجرين جاسم العطية بالاشتراك مع النائب علي الفياض تمثلت بتوزيع مساعدات إنسانية منحتها بعض الدول للعراقيين الفقراء والمحتاجين اعطاها جاسم العطية ليوزعها مكتب النائب علي الفياض على اساس انها مساعدات إنسانية منه…..!!

وتكشف عدة صور حصلنا عليها حصريا من منطقة الفضل الشعبية وسط بغداد تظهر كارتون عليه اسم وختم وشعار وزارة الهجرة والمهجرين الامر الذي اعتادت عليه بعض الدول والمنظمات الإنسانية على استخدامه في توزيع المساعدات الإنسانية لأبناء العراق…….!!

وتشكل هذه الفضيحة وصمة عار بين المرشحين وكيل اقدم وزارة الهجرة والمهجرين جاسم العطية وهو مرشح على محافظة صلاح الدين وعلى علي الفياض مرشح في بغداد تشكل وصمة عار على جبين المرشحين لانتخابات برلمان العراق ….!

وأشار عدد من المسؤولين في وزارة الهجرة والمهجرين ان هذه السرقات لقوت الشعب والمساعدات الإنسانية التي تقدم من قبل بعض الدول ليست المرة الأولى التي تمتد فيها ايادي الوكيل الأقدم لوزارة الهجرة والمهجرين جاسم العطية بل إنه تعود على سرقة اي مساعدات تأتي للعراق من اي دولة او منظمة.

سفلة يعني هي اصلا مساعدات انسانية تتبرمكون بيها وتنطوها بمنية للمواطنين حتى ينتخبوكم…….!!


تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
سعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!!