الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيباللواء الدكتور سعد معن أيقونة الإعلام الأمني الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم (ذَٰلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ) صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيببسبب الازمة في نينوى الاستاذ عبدالقادر الدخيل محافظ نينوى يدعو لتغليب المصلحة الوطنية والحفاظ الامن والاستقرار الجلبي شمس لن تغيبمسلة حمورابي في بيوت اشهر المبدعين العرب …..!! الجلبي شمس لن تغيبتوضيح من لجنة الانضباط في نقابة الصحفيين حول فصل ثلاثة أشخاص من المبتزين والمزورين والسراق الجلبي شمس لن تغيبفي عيد الصحافة العراقية الجلبي شمس لن تغيبارهاب وكباب في جامعة التراث …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيسا هيئة النزاهة وجهاز الأمن الوطني يحضان على اقتفاء أثر الفاسدين باستخدام الوسائل التكنولوجيَّة – حنون وحسين ينوّهان بتضافر الجهود لتطهير مُؤسَّسات الدولة من أدران الفساد وبراثن المفسدين – التأكيد على تكثيف جهود الفريق الساند لعمل الهيئة العليا لمكافحة الفساد بتنفيذ الأوامر القضائية شدَّد رئيس هيئة النزاهة الاتحاديَّة القاضي (حيدر حنون) ورئيس جهاز الأمن الوطني (عبد الكريم عبد فاضل حسين) على تكثيف التعاون بين الهيئة العليا لمُكافحة الفساد والفريق الساند لها، والتركيز على اقتفاء أثر الفاسدين باستخدام الوسائل التكنولوجيَّة. وأكَّدا، خلال الاجتماع الذي ضمَّهما في مقرِْ الهيئة، مشاركة ودعم الفريق الساند لعمل مُحقّقي الهيئة في مجال التحرّي عن المعلومات المُتعلّقة بجرائم الفساد، وتوسيع مساحة التحرّيات التي يقوم بها الفريق الساند؛ من أجل الإيقاع بالمُتَّهمين مُتلبِّسين بالجرم المشهود. وحضَّا على أهمية المشاركة مع أجهزة إنفاذ القانون في تنفيذ أوامر الضبط والقبض الصادرة عن قضاة محاكم التحقيق المُختصَّة بالنظر في قضايا النزاهة، مُنوّهين بتضافر جهود الأجهزة الرقابيَّة ومُؤسَّسات الدولة كافة في سعيها لتطهير مُؤسَّسات الدولة من أدران الفساد وبراثن المفسدين. وسبق لهيئة النزاهة الاتحاديَّة أن أعلنت منتصف تشرين الثاني في العام ٢٠٢٢ تأليف هيئةٍ عليا؛ للتحقيق بقضايا الفساد الكبرى والهامَّة تكون برئاسة القاضي (حيدر حنون) وعضويَّة مُديري دائرتي التحقيقات والاسترداد فيها. فيما قام رئيس مجلس الوزراء بتأليف فريق ساند لها برئاسة (عبد الكريم عبد فاضل حسين) رئيس جهاز الأمن الوطني “المدير العام السابق في وزارة الداخلية” يتولَّى عمليَّات التحرِّي وجمع الأدلة وتنفيذ القرارات وتقديم الإسناد للمُحقِّقين وتزويدهم بما يصل إليهم من معلوماتٍ عن تلك الجرائم وتلك القضايا، وضبط مرتكبيها بالجرم المشهود. الجلبي شمس لن تغيبالأسس والثوابت في حسابات مسرور بارزاني الجلبي شمس لن تغيبهرم القضاء العراقي الضابط الاساس لمسار الدولة الجلبي شمس لن تغيبمناشدة واستغاثة امام أنظار الزعيم كاكه مسعود البارازاني الجلبي شمس لن تغيبالسفير البابوي يرعى حفل تخريج الفوج الثاني من “سفراء الأمل” الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل رئيس الجمهورية الجلبي شمس لن تغيبسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! الجلبي شمس لن تغيبفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!!
أحدث_الأخبار

احذروا….. الجلاد شروان الوائلي قادم في انتخابات 2018 ….؟!

مروان القيسي

يخطأ من يعتقد ان أحلام شيروان الوائلي وزير الامن الوطني السابق والمستشار لرئيس الجمهورية حاليا تقف عند حد معين فهو ومنذ ان ضحك له زمن الفوضى والانفلات الامني فهو يطمح لتأسيس جهاز سري مخابراتي لتصفية اعداء ومعارضي (الديمقراطية)….!!، وهاهو اليوم يسرب خبر ….ان الوائلي على راس جهاز امني سري……!
انظروا الديمقراطية كيف ستكون وكيف ستقدم بالطريقة السرية؟؟

فالوائلي الحالم بان يكون على راس جهاز امني او استخباري او مخابراتي بعد ان ذهبت خيالاته الواسعة مع احلام العصافير بان يكون على راس جهاز المخابرات وشخصت هذه الاحلام في ساعة مبكرة بعد ان اطلق شروان عدة بالونات كبيرة عن حجمه ووزنه وتاريخه وخبرته وانتماءه واصوله،، فالوائلي له اصول فارسية معروفة أذ انه ينحدر من مناطق غرب ايران الا ان جده دخل مع ابناء عشيرة بني احطيط في محافظة ذي قار وكان تسفير عائلة شروان الى ايران قاب قوسين او ادنى في بداية الثمانينات الا ان توسط احد شيوخ عشائر الناصرية (( شيوخ عبادة )) عند صدام حسين حال دون ذلك وهذه القصة يعرفها ابناء محافظة ذي قار ولايمكن لشروان كامل سبتي احطيط ان ينكرها هو او غيره! وهي حكاية معروفة يتداولها الكثير من ابناء هذه المدينة!!

وللذين لايعرفون شروان كامل سبتي فاننا نقول…. انه ممثل بارع يجيد تمثيل كل الادوار وخاصة التي تختص في الـ((مسكنة))! وتقبيل الايادي ومسح الاكتاف والارداف! وهذه الطريقة الخسيسة هي التي اوصلته الى مجلس محافظة ذي قار وما تمكن فيها حتى بدات احلامه المنبعثة من افكاره الـ((نيرة))! تكبر شيئا فشيئا وبدأ معها يتنقل من دور الى آخر! حتى جلس على كرسي وزارة الدولة لشؤون الامن الوطني كونه عاشق للعمل السري والمخابراتي!! وبعد أن فشل في الانتخابات مسح الاكتاف وبوس الأيادي لكي يصبح مستشارا لدى رئيس الجمهورية (( هو الرئيس طرطور النوب مستشاره ))….لذا تارة نجد شروان يجلس مع اهل العمائم أو يقف خلف احد المتنفذين يصغي اليه كالتلميذ في الاول الابتدائي! وتارة اخرى ينسق مع البعض الذي ينطبق عليه المثل القائل ((لاحظت برجيلهه ولاخذت سيد علي))! على اساس ترميم البيت الشيعي!!
وتارة يحتسي النبيذ في سهرات في دهاليز اهوار الناصرية مع هذا وذاك ياخذ منهم الاوامر والتعليمات واسماء الطيارين وضباط الجيش العراقي وكل من تصدى للعدوان الايراني لتقوم فرق موته بتصفية هذه الاسماء ليثبت ولاءه المطلق لهم وانه افضل من يقوم بتنفيذ اوامرهم وكانه داخل في سباق مع عملاء الاطلاعات الآخرين في تقديم كل مايرضي لولاية الفقيه!! ثم يعود الى بغداد ليذهب مع أحد المعممين الى احدى الحسينيات للـ(طم)! وقد يضرب الزنجيل اذا ما رأى ان من ذهب معه لم يرضى عليه نوعا ما وقد ((يروح زايد))! حتى يصل الى حالة الاغماء! وتارة اخرى نراه في بيت الحملدار برهوم الجعفري ليستمع الى احدى محاضراته التي تسطر الراس!! ثم يمسح يديه على جاكيته للبركة!! وعندما يكون في مكان ما ويدخل مسؤول كبير ومؤثر في المشهد السياسي العراقي يفز مذعورا شروان كامل من مكانه منحنيا براسه الى الاسفل واشارت التملق على وجهه واضحة وكلمة سيدي لاتسقط من فمه؟؟ على الرغم من ان شروان اينما يجلس ويكون يتحدث … ان مكانه الطبيعي والاعتيادي هو كرسي رئاسة الوزراء!!
والمالكي ادرك هذا الامر وعرف ان طموحات واحلام شروان كامل هي كرسي الحكم فحجمه في مناسبات كثيرة وابعده عدة مرات وقرب منه في حينه موفق الربيعي كون يعرفه ((لايحل ولايربط))!او كما يقولون الاخوة في مصر ((لايهش ولاينش))! لذا بدء صراع خفي بين موفق الربيعي وشروان كونهما فلاسفة العصر والزمان في الشؤون الامنية والاستخبارية!!

والمراقبون يدركون تماما ان امكانيات وطموحات شروان لاتتناسب معه لعدة اسباب منها… كونه عديم الشخصية ولايمانع من تقديم أي شئ في سبيل الوصول الى الهدف الذي يبتغيه من احلامه التي ينسجها دائما من خيالاته الواسعة .

ويجب هنا ان لاننسى ان شروان كامل سبتي الـ((دخيل))! على عشيرة بني احطيط.. انه دخل ضمن قائمة الائتلاف العراقي باموال سرقها واستولى عليها كانت مخصصة لاعمار مدن البصرة والناصرية عندما عمل مع علي حسن المجيد حتى وصل الى منصب مستشار لشؤون الجنوب على الرغم من تبعيته الايرانية!! واستولى على اكثر من ثلاث ارباع المليار دينار ثم الحقها بسرقة اربعة مليارات دينار اخرى هي اموال ومخصصات ودفعات طوارئ لمنتسبي الجيش لمدة ستة اشهر وعندما فاحت رائحتها ((المليارات))! الامر الذي جعل بالمئات من اصحاب تلك الاموال الى تقديم شكاوى قضائية اصولية ضد شروان كامل سبتي في محكمة ذي قار الامر الذي جعل بشروان ان يمارس ضغوطا كبيرة من اجل اغلاق هذه الدعاوى وعندما لم يجد اذنا صاغية من القضاء قام بنقلها الى بغداد لاغلاقها فتبعه الرجال الرجال من ابناء هذه المدينة التي تعرف تاريخه واستطاعت من اعادة الدعاوى الى الناصرية مرة اخرى ولاتزال القضايا عالقة تنتظر ان ياخذ القانون مجراه،،، هذه الدعاوى اضيفت الى الدعوى التي سبقتها في نفس المحكمة والتي كان بطلها ايضا شروان كامل تخص محاولة تهريب محركات الطائرات العراقية الى ابناء عمومته في ايران

الا ان الشرفاء القوا القبض عليها واعادوها الى العراق فاعترف من اعترف وهرب من هرب منهم ولكن الجميع اكدوا ان الـ((مهرب))! الرئيس لتلك المحركات شروان كامل سبتي حينها هرب الى البصرة مختبئا عند وائل عبد اللطيف ومن تلك الساعة اصبح يكنى نفسه بالـ((وائلي))! كونه خبئه لفترة وتوسط اليه عند مجلس حكم بريمر!!

وهاهو اليوم يعود الينا شروان كامل الامس شروان الوائلي اليوم مرشحا في انتخابات 2018 لعله يحظى بمنصب جديد من شانه أن يدر عليه المليارات من الدنانير والحمايات والحصانة البرلمانية…..!
ولكننا نقول انه لن يحظى باي موقع في الحكومة المقبلة…..!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
اللواء الدكتور سعد معن أيقونة الإعلام الأمني