الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 الجلبي شمس لن تغيبتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي الجلبي شمس لن تغيبالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية الجلبي شمس لن تغيبقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقاقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا
أحدث_الأخبار

السامرائي : اردوغان سيحطم الزعامة السعودية وأربيل لم تعد مهمة

كشف الخبير العسكري وفيق السامرائي، اليوم الاربعاء، وجود “حرب سرية رهيبة”، في بغداد، فيما بين ان الرئيس التركي رجب طيب اردوغان سيحطم الزعامة السعودية، على حد تعبيره.

وكتب السامرائي في تدوينة على موقعه بالفيس بوك ان “الفشل السعودي في سوريا شنيع جدا، لكنهم لن يتركوا الساحة كليا بل سيبقون بأموالهم وغيرها من وسائل سرية، غير أن سيد المعادلات هو العراق (المبتلى)، ومن يرتدي نظارات استخبارات يرصد حربا سرية رهيبة هناك، وفي بغداد تحديدا، حيث لم تعد أربيل مهمة، بعد أن اصبح المتواري المهزوم صاحب شعار حدود الدم يتمنى ويحلم أن يمسك ويتوسل ويتشبث (بذيل) قمصلة جندي تركي بعد أن هزمه شباب العراق”.

واشار الى ان “محمد بن سلمان ولي العهد السعودي قال إن مثلث الشر الذي يضم طهران وجماعة الإخوان المسلمين والتنظيمات الإرهابية يحاول التلاعب بالمسلمين لبناء امبراطورية متطرفة تتحكم بالمنطقة”، مبيناً انه “طالب ببقاء القوات الأميركية في سوريا، وليس مستغربا طلبه هذا لأن الانسحاب سيجعل الأراضي السعودية مكشوفة عمليا، ويصنع تمسك ترامب بقرار الانسحاب فرصة تاريخية لتلقي مئات مليارات أخرى من الدولارات”.

واوضح السامرائي ان “ارتداء اردوغان للزي العسكري ليس دعاية انتخابية، بل تعبير عن التحدي وفهم دقيق للتوجهات السعودية، فتصنيف الإخوان المسلمين في (ثلاثي الشر) يراد به تركيا حصرا؛ لأن إردوغان هو الزعيم الفعلي للإخوان والأب الروحي لهم، وأخطر وأقوى (المتوعدين) بتحطيم هراء ووهم الزعامة السعودية، وتفكيك البلاد التي أطلقوا عليها اسمهم إن بقيت السياقات على النحو الذي هي عليه”.

وتساءل “مَنْ يُهزِمُ مَنْ في دول مثلث الحرب (تركيا وإيران والسعودية ورفاقهم الإقليميين)؟”.

وختم ان “أمواج التآمر تتلاطم كمياه البحر خلال اعصار عظيم، والهزيمة السعودية حتمية ومفزعة إن بقوا مقتنعين بحماية أميركا لهم (منفردة)”، مردفاً إنها “أخطر لعبة حرب في التاريخ ومرحلة لكتابة تاريخ جديد

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!!