الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! الجلبي شمس لن تغيبفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 الجلبي شمس لن تغيبتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي
أحدث_الأخبار

بالفيديو .. الجعفري يقر بتعيين بنت الريس كمستشارة ولا يعيب ظاهرة تعيين الأقارب

أقر وزير الخارجية إبراهيم الجعفري في لقاء تلفزيوني بأنه قام بتعيين شيرين فؤاد معصوم بنت رئيس الجمهورية بصفة مستشار للسفارة العراقية في العاصمة البريطانية لندن فيما اعتبر غزو العوائل والأقارب لمؤسسات الدولة ليست بالظاهرة السيئة .
وقال الجعفري خلال اللقاء في معرض رده على سؤال لمقدم البرنامج بشأن تعيين شيرين معصوم معاملة التعيين الخاصة بشيرين مضى عليها وقت طويل ولم تنجز لذلك وقعت أمر تعيينها .
وأوضح اطلعت على ملف المعاملة ورأيت هوامش وتعليقات الدوائر المختصة فهناك مجلس للوزارة والكثير من المفاصل التي تؤشر على مدى مشروعية الطلب لذلك وافقت مضيفاً كما يعاب على المسؤول تكريس حالة سلبية كذلك يعاب عليه عندما يقطع الطريق على أي صاحب حق .
جميل هو كلام الجعفري ورده على سؤال مقدم البرنامج كان في غاية الدبلوماسية الجعفري الذي فشل فشلاً ذريعاً على مستوى العلاقات الخارجية والدبلوماسية الدولية يبدو أنه نجح نجاحاً مريعاً في الالتفاف على السؤال والإجابة بغموض وإيهام بحيث أن المشاهد لم يفهم أين هي المشروعية في تعيين بنت رئيس الجمهورية بصفة مستشارة في سفارة العراق وهي التي ليس لديها أي خبرة دبلوماسية أو حتى شهادة جامعية في هذا التخصص .
وفي اللقاء ذاته يرى الجعفري أن تعيين 165 شخصاً في السلك الدبلوماسي ليس لمؤهلاتهم الجامعية أو الفكرية أو الثقافية بل لمجرد صلة الرحم بأعضاء مجلس النواب والوزراء والمسؤولين ورؤساء الكتل السياسية حيث يقول لا اتهم من يقوم بتعيين أفراد عائلته وأقاربه في مؤسسات الدولة بأنها ظاهرة سيئة .
وأضاف عندما تسلمت الوزارة قالوا لي ستواجه ظاهرة الـ ( آل ) والعشيرة والعائلة ولم اتعرض لأحد من هؤلاء الذين تم تعيينهم بالوساطة

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
سعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!!