الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان الجلبي شمس لن تغيبوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . الجلبي شمس لن تغيبفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! الجلبي شمس لن تغيبليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية الجلبي شمس لن تغيبالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية
أحدث_الأخبار

أمام انظار رئيس الوزراء بالوثائق …..بالوثائق مؤسسة الشهداء تبيع نصب الشهيد بثمن بخس برشوة بلغت ثلاثة مليون دولار ……..؟! هناك من يوهم سيادتك بالتوقيع على كتب فيها قنابل موقوتة….! اين الدائرة القانونية في مجلس الوزراء من هذه الصفقة التي شكلت فضيحة كبرى……؟!

في عملية بيع غريبة عجيبة لم يتوقعها أحد حصلت إحدى الجهات على جميع الموافقات بفتح محلات ودكاكين على جميع مساحة نصب الشهيد والاراضي المجاورة له والواقع في العاصمة بغداد حسب الوثائق التي حصلنا عليها.

المصادر أكدت أن مبلغ الرشوة المدفوع حول هذه الصفقة التي سيتم فيها تحويل نصب الشهيد إلى دكاكين ومحلات سوبر ماركت بلغت ثلاثة مليون دولار أمريكي عدا ونقدا استلمتها مؤسسة الشهداء كونها الجهة التي تقف وراء إبرام هذه الصفقة التي شكلت فضيحة كبيرة لايمكن السكوت عليها ….!!

المصادر كشفت أن…. مؤسسة الشهداء هي من تقف وراء عملية بيع نصب الشهيد والأراضي المجاورة له لعملها كدكاكين ومحلات وهي من استلمت تلك الرشوة

المصادر أضافت أن تلك الجهة التي دفعت مبلغ الرشوة عندها جميع الموافقات من الجهات التي استلمت الرشوة. بعد أن استطاع البعض للأسف الشديد من إيهام رئيس الوزراء بالتوقيع على هذه الصفقة التي نعتقد أنه لايجازف بتاريخه على هكذا امر الذي يشكل فضيحة على حكومته……!

علماً ان منظمة اليونسكو مسجل لديها نصب الشهيد من المعالم الحضارية
التي لايمكن المساس بها اطلاقا…..!!
هذه واحدة من الصفقات التي أبرمت في وقت فيه أن الحكومة هي حكومة تصريف أعمال.

ولذلك نناشد بايقاف هذه الصفقة لان هناك من اوهم رئيس الوزراء بالتوقيع عليها مقابل الحصول على رشوة كبيرة ولابد من محاسبة المتسببين في هذا الأمر وبالاخص مؤسسة الشهداء الجهة التي تقف وراء إبرام هذه الصفقة….!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
فضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!!