الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيب“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر الجلبي شمس لن تغيبالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني
أحدث_الأخبار

فضيحة النائب عن الموصل #احمد_الجبوري اهالي الموصل الكرام يكشفون لقناة #الاعظمية_نيوز : العصابة التي تشكلت بعد نيسان 2003 في الموصل وقامت بسرقة ونهب المصارف في المدينة تالفت من النائب احمد الجبوري ومشعان الجبوري )) ……….!! النائب احمد الجبوري كان يتزعم عصابة في الموصل بعد الاحتلال مباشرة ومن ثم تحول الى مصدر عند قوات الاحتلال الامريكي ………!!

خاص// قناة الاعظمية

كشف عدد من اهالي الموصل ان النائب الحالي عن المدينة والمرشح للانتخابات احمد الجبوري قام وبالاشتراك مع مشعان الجبوري عندما دخل الموصل ومعه مجموعة من المرتزقة بعد 2003 مباشرة شكلوا عصابة قامت بسرقة ونهب المصارف في المدينة من اموال وودائع وسبائك ذهب وتقاسموها (( الجبوريان )) في مابينهم في حينه .!

واضاف عدد من اهلنا الكرام في الموصل في رسائل بعثوا بها الينا ان المواطنين يخشون بطش وسطوة كل من احمد الجبوري وكذلك مشعان الجبوري كونهما يقومان بتصفية كل من يتحدث او يكشف معلومات عنهم بخصوص السرقات وعمليات السطو المسلح التي قاموا بها على بعض البيوت الامنة لكبار الضباط ورجال الاعمال والتجار وقاموا بتسليبهم وسرقة كل مايمتلكونه وكذلك تصفية البعض الاخر من الذين رفضوا الرضوخ لهم او التعاون معهم او من اطلع على تلك الاعمال التي قاموا بها من عمليات عبث وقتل وسطو مسلح وبعض المواطنين فروا هاربين من المدينة بعد ان علم كل من احمد الجبوري ومشعان الجبوري انهم باتوا يقومون بتسليم واتهام الابرياء الى قوات الاحتلال الامريكي وقد تم اعتقال عشرات الضباط من الموصل بوشاية اما من احمد او مشعان ….!

وذكر الاهالي انه يتاسفون على ضابط بالجيش العراقي مثل احمد الجبوري ان يتنكر للشرف العسكري ويصبح مصدر وضيع على ابناء جلدته لقوات احتلال قامت باحتلال وطنه وانه كان يساوم الضباط من اهالي الموصل اما تسليمهم لقوات الاحتلال والوشاية بهم او ابتزازهم ودفع له بعض المبالغ .

اهالي الموصل يناشدون عبر قناة #الاعظمية نيوز ان ياخذ اهالي الموصل حقهم من الذي كان مصدرا ومخبرا علنيا ضدهم في الانتخابات كي لايبقى تحت قبة البرلمان يتمتع بالحصانة وحين ترفع الحصانة عنه سيكون لكل حادث حديث وسيقف العديد في ساحات القضاء للمطالبة بانزال القصاص العادل بحق من سرق وسلب وانتهك الحرمات والبيوت الامنة في الموصل..!

#قناة_الاعظمية_نيوز
12034 H

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي