الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان الجلبي شمس لن تغيبوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ .
أحدث_الأخبار

من هو #ترامب العراق……………….؟!! شمس لن تغيب تكشف بعض فساد وتجاوزات مكتب افسد وزير عراقي بعد عام 2003 يلقب بترامب #العراق………..!! رئيس قائمة اياد علاوي ……الوزير الفاسد يشتري بنصف مليار دينار سيارات اضافية لموكبه لانه ترامب العراق………………..؟! وزير الزراعة الفاسد فلاح حسن زيدان …….منذ استلامه الوزارة مع مكتبه بقيادة بشير السبهان الذي لا احد يعرف خلفيته وشهادته لعبوا دورا في قضية الفساد وهذا السبهان يعتبر السلطه الثانية التي تاتي بعد الوزير ….!

في اوائل استلامه وزارة الزراعة اوعز الى مدير عام شركة مابين النهرين الدكتور راضي بشراء 8 سيارات مختلفة الموديلات بمبلغقدره 550 مليون دينار لموكبه الشخصي واعادة تأهيل مكتبه الشخصي من تخصيصات البقرة الحلوب شركة مايين النهرين والتجهيزات الزراعية وبعدها اوعز بشراء 3 سيارات اخرى ومن تخصيصات النهرين ايضا لانه يعتبر نفسه ترامب العراق. ……!

بشير السبهان هذا الحرامي واللص المحترف الذي يقبع حاليا في موقف شرطة الصالحية بعد القاء القبض عليه من هيئة النزاهة بعد ان قبض 120 الف دولار من احد المستوردين وهي قضية اصبحت معلومة للقاصي والداني زاد في غيه وطغيانه بعد تنصيب السيد نسيم عريبي مدير عام شركة مابين النهرين اذ اصبح ينصب ويعين المناصب من قبل السبهان نفسه حيث تم اعفاء السيدة حنان خلف عبدالحمزه العجيلي من منصب مدير قسم الموارد البشرية .
السيدة حنان العجيلي موظفة في هذه الشركة منذ 24 سنة في هذا القسم حصرا وتستحق بامتياز خبيرة الشركة الادارية الذي لم تسجل عليها اي شائبة فساد بشهادة جميع موظفي الشركة ذنبها ان تقال من منصبها انها لم تلبي رغبات السفيه بشير السبهان في اطاعة اوامره العمياء ومخالفة الضوابط في ادارة القسم وقام بتعيين موظفة لم تكن لديها الخبرة الادارية ناهيك عن اعفاء مدير قسم الرقابة الداخلية السيد ابراهيم علي سعيد وعلى نفس هذا المنوال
كل هذه الامور لم يحرك ساكنا السيد المفتش العام على تدخل هذا المعتوه في عمل ومناصب ادارة الشركات …!

هذا جزء بسيط من مايجري في مكتب وزير الزراعة فلاح حسن زيدان الذي احرز لقب افسد وزير فاسد في العراق بعد 2003 والذي يتراس حاليا قائمة اياد علاوي في الموصل بالتسلسل رقم واحد الذي اشتراه فلوحي بمبلغ مليون ونصف المليون دولار دفعت للمايدري اياد علاوي…………………………….!!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض