الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر الجلبي شمس لن تغيبالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني الجلبي شمس لن تغيبنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته
أحدث_الأخبار

#سري_وخطير…………..بعد العودة من #طهران قيادات من تحالف القرار يلتقون مسؤولين اسرائليين ………..!!

ذكرت صحيفة هآرتس ….إنّ مسؤولين إسرائيليين عقدوا سلسلة لقاءات سرية في ((….. )) والاخرى في إحدى العواصم القريبة من العراق مع بعض القيادات السنية التي تسعى لخوض الانتخابات النيابية في العراق 2018

واكدت ان ظافر العاني القيادي في تحالف القرار مثل الطرف العراقي في تلك اللقاءات التي جرت بين الاسرائيليين وتحالف القرار
واضافت الصحيفة ان اللقاءات تلك جرت بعد عودة وفد تحالف القرار من #ايران بعد زيارة سرية قام بها عدد من ابرز قيادات تحالف القرار الذي يتزعمه اسامة النجيفي ويضم عدد من قيادات العرب السنة ابرزهم اضافة الى العاني (( احمد المساري وسلمان الجميلي وطلال الزوبعي واثيل النجيفي وناهدة الدايني ))

وبحسب هآرتس فإنه في اللقاءات عقدت بعد أيام من عودة الوفد من طهران من اجل ان يكون هناك تقارب اسرائيلي ايراني حول الاتفاق على بعض الشخصيات التي ستمثل المشهد السياسي العراقي الجديد بعد انتخابات مايس 2018 وسبل والية الدعم المقدم لها.

الا ان الصحيفة لم تترك موضوع الدعم الذي اسمته بـــــــ(( اللوجستي )) الذي بررته من اجل ان يكون هناك اتفاقات مسبقة وموحدة على بعض الاطراف والشخصيات التي تلقى الدعم الاسرائيلي والايراني وعدم السماح لاي ثغرات قد توجدها بعض الكيانات السياسية الاخرى التي تنافس تلك القيادات في الانتخابات المقبلة.

الصحيفة اكدت ان دعما ماليا تلقاه ممثل تحالف القرار في تلك الاجتماعات واللقاءات التي تمثلت في عاصمتين لدولتين قريبتين من العراق من اجل اعطاء فرص اكبر لبعض القيادات المرشحة للفوز بمقاعد نيابية تشكل عددا من المقاعد ورضا وقناعة لدى الجانبين الاسرائيلي والايراني على حد سواء…!

الجماعة طلعو يشتغلون (( ايسي ديسي ))……………!!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
معالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي ..