الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيب“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر الجلبي شمس لن تغيبالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني
أحدث_الأخبار

امام السيد رئيس الوزراء والجهات المختصة أمام انظار سماحة السيد عمار الحكيم سومر نيوز تكشف ملك تزوير العقارات العائدة للمسيحيين…..الكنك محمد الكرادي مسؤول عقارات تيار الحكمة ……!! عصابة متخصصة بابتزاز المواطنين والاستيلاء على عقاراتهم بالقوة …..!!

استغاث عدد من المواطنين العراقيين من اخوتنا المسيحيين من سطوة واستهتار المدعو محمد ابو جعفر المعروف باسم محمد الكرادي الذي يشغل منصب مسؤول عقارات المجلس الأعلى سابقا (( تيار الحكمة حاليا )) و الذي تبين انه يقود عصابة تعمل لحسابه الشخصي من خلال ابتزاز المواطنين الامنين المسيح وتزوير الوثائق والمستندات الثبوتية لتلك العقارات والقيام بعمليات بيع وشراء دون رادع وخوف ومن ثم ابتزاز ومساومة اصحاب تلك العقارات الإصلاء وإخراجهم منها بقوة السلاح واستخدام السلطة.

عدد من المواطنين المسيحيين استغاثوا واستنجدوا بسومر نيوز لعرض ماساتهم ومايتعرضون اليه على ايادي هذه العصابة التي يقودها محمد ابو جعفر المعروف محمد الكرادي الذي بات يسموه بكنك التزوير لما قام به من عمليات تزوير لحسابه الخاص ….على الرغم من أنه مسؤول عقارات المجلس الأعلى.

سومر نيوز تضع هذا الأمر الخطير أمام السيد رئيس الوزراء والجهات المختصة لايقاف مثل هذه الاعتداءات الخطيرة التي تشكل تهديدا واعتداءا على مكون من مكونات الشعب العراقي باسم أحد الاحزاب التي تشارك الحكم .
وتطالب بإحالة هذا المزور الخطير إلى القضاء لينال الجزاء العادل على ما اقترفه بحق عقارات واملاك مواطنين امنين

نحن على يقين أن السيد عمار الحكيم لايمكن أن يرتضي بمثل هذه التصرفات ومن واجب الإعلام تشخيص ما يقوم به البعض من المحسوبين على الاحزاب والتيارات السياسية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي