الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

بدعم مباشر من رئيس الوزراء واشراف من وزير النفط العراقي العلم العراقي يرفرف في الموانئ الامريكية والاوربية وباقي دول العالم لأول مرة. 15 الف يد عاملة و700 ضابط ومهندس بحري يقودون ثورة في قطاع النفط العراقي

بدعم من قبل السيد رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي وبإشراف مباشر من السيد وزير النفط العراقي انطلقت ثورة عملاقة في عالم النفط العراقي من حيث نقل المنتوجات النفطية وفي مقدمتها نفط الخام وبدات ناقلات النفط العراقية العملاقة (( بغداد وكربلاء والبصرة )) وغيرها تنقل النفط العراقي وتصل إلى الموانئ العالمية الامريكية والاوربية ليرفرف العلم العراقي حاملا الله أكبر خفاقا في سماء تلك الدول في إنجاز كبير يسجل باعتزاز وفخر كبير.
هذه الإنجازات جاءت من خلال
شركة الناقلات النفطية بعد شراكة مع الشركة العربية لنقل النفط الخام وفرت تلك الشراكة اكثر 15 الف فرصة عمل للايادي العراقية وكوادر كفوءة تمثلت 700 ضابط ومهندس بحري كذلك ارمت هذه الشراكة بظلالها اذ قلبت خسارة شركة الناقلات النفطية من 100 مليار دينار عراقي إلى شركة رابحة ماليا وناجحة اداريا وفنيا وتقنيا وهذا مايسر الجميع لذلك نسلط الضوء عليه.
كذلك الامر يسجل للشركة العربية لنقل المنتوجات النفطية التي سخرت امكانياتها الفنية والتقنيات الحديثة في خدمة شركة الناقلات النفطية العراقية لتعيد الحياة إلى عالم نقل النفط العراقي لتسجل انجازات وطفرات نوعية بل ثورة كبيرة في عالم النفط لذلك حصدت عددا كبيرا من شهادات الجودة الخاصة بالبيئة والسلامة وادارة الطاقة الأمر الذي جعل وزارة النفط أن تفتخر بهذه الشركة التي حصلت على 4 شهادات ايزو iso وهذا دليل على ان شركة ناقلات النفط تعمل ضمن نطاق عالمي يواكب التطورات اولا باول إذ تعتبر الشراكة مع الشركة العربية لنقل النفط الخام وباقي المنتوجات النفطية إنجازا بحد ذاته لما تمتلكه هذه الشركة من إمكانيات وتقنيات حديثة مواكبة لأحدث التقنيات في عالم نقل المنتوجات النفطية والنفط الخام.

مبروك للعراق وعلمه الان اصبح يرفرف في سماء موانئ الولايات المتحدة الامريكية ودول الاتحاد الأوربي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!