الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

الحل لفك عقدة رئاسة الوزراء ومنع التَصَحّر (الملف الأخطر) وتوجيه رسالة تقدير لمثلث خير العراق وشبابه والكادحين.

كتب الجنرال وفيق السامرائي

شبابنا حماة العراق وصوته العظيم، مضى على يوم الانتخابات أكثر من أربعة أشهر ولاتزال عقدة إختيار رئيسٍ للوزراء الذي يفترض أن يكون مضحيا لا طامعا شائكةً.
محمد شياع السوداني إبن ميسان ومثلث نفط الخير (مع اني لم اكلمه اطلاقا)، شخصية وطنية وحدوية بعيدة عن الطائفية وشغل مناصب وزارية عدة، أصالة ووكالة، ولم نقرأ ولم نسمع حوله شبهة تقصير وفساد واحدة كما هو حال كثيرين، وحضر اجتماعات دولية ناجحة، وعمل بجد ومحبة من أجل الفقراء، ورغم المعاناة التي مر بها وهو في مطلع حياته بسبب إعدام والده بظلم الظالمين سابقا، لم يتشدد، وبقي ينظر الى كل العراقيين نظرة سواء.
الوزير السوداني يستحق بجدارة أن يكون رئيسا للوزراء وفي اختياره رسالة تقدير لمحافظات البصرة والناصرية وميسان مثلث الخير الذي قدم المال والشباب من أجل العراق ورسالة وحدة لكل العراق، وليس منتميا إلى حزب من الأحزاب.
اذا ما رُشِحَ (أمام البرلمان) سيحصل على فوز كاسح، ونحن على ثقة بقدرته على وقف التصحر وتحسين الخدمات وإنصاف الفقراء والكادحين والتصدي للفاسدين والمخربين وتطوير القوات وصنع توازن إقليمي يجعل من العراق لاعبا كبيرا كما يجب أن يكون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!