الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان الجلبي شمس لن تغيبوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . الجلبي شمس لن تغيبفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! الجلبي شمس لن تغيبليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية الجلبي شمس لن تغيبالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية
أحدث_الأخبار

برهم صالح خلال لقائه مؤيد اللامي يؤكد قدرة العراقيين على تجاوز الصعاب والعبور إلى بر الأمان

أكد رئيس الجمهورية برهم صالح قدرة العراقيين على تجاوز الصعاب والعبور إلى بر الأمان وتحقيق ما يصبو إليه الشعب العراقي.
وأشاد صالح خلال لقائه اليوم نقيب الصحفيين العراقيين وأعضاء مجلس النقابة وهيئتها الاستشارية بدور نقابة الصحفيين العراقيين في تعزيز لحمة المجتمع العراقي واستنهاض الهمم باتجاه البناء وتجاوز المعوقات.
وأشار صالح إلى أن من أولى اهتماماته هو تعزيز دور الصحافة والنهوض بها وتطوير قدراتها بالشكل الذي يعزز دورها المعهود في خدمة المجتمع العراقي والنهوض به إلى مستوى الطموح إلى جانب اتخاذ كل الإجراءات المتعلقة بحماية الصحفيين.
وأكد في هذا الجانب رغبته في عقد لقاءات دورية مع الصحفيين العراقيين للوقوف على جانب من معاناة الشعب العراقي باعتبار الصحافة المرآة التيي تعكس هذه الهموم والمعاناة بصدق وواقعية.
وفي الجانب السياسي أكد صالح أهمية الحوار البناء للوصول إلى مخرجات تفضي إلى ايجاد حلول للمشاكل القائمة خاصة وأن العراق يمتلك كل مقومات النجاح وتجاوز المعوقات مهما كان الخلل كبيرا وواسعا مشيرا إلى أن هنالك رغبة صادقة لمسها من كل من رئيس مجلس النواب ورئيس الوزراء المكلف بهذا الإتجاه .
وشدد صالح على أن منصب الرئاسة وتبوئه لهذا المنصب يجب أن يكون رمزا لوحدة العراقيين وهو ما يسعى إليه جاهدا.
وأكد رئيس الجمهورية على أهمية تعزيز الجوانب الثقافية في المجتمع العراقي كون الثقافة هي الأساس في عملية البناء والنهوض وبدون ثقافة لا يمكن أن تبنى المجتمعات.
وكان نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي قد أكد في بداية اللقاء أن دعم برهم صالح للصحافة والصحفيين العراقيين ستشكل دافعاً قوياً للأسرة الصحفية لبذل المزيد من الجهد والمثابرة لخدمة برامج التنتمية التي تسعى الدولة لوضع خططها والنهوض بالبلد إلى مستوى الطموح المنشود.
وشدد على أن الأسرة الصحفية وفي قمة هرمها نقابة الصحفيين ستكون الداعم الأساس لكل جهد يبذل باتجاه تعزيز لحمة المجتمع العراقي وتجاوز المحن والصعاب والارتقاء بمستوى الأداء بالشكل الذي يعزز قدرات العراقيين في عملية البناء.
ونقل اللامي خلال اللقاء تهاني الأسرة الصحفية الى السيد رئيس الجمهورية وتمنياتها بالنجاح في المسعى والتأكيد على أن الصحفيين سيبقون على عهدهم في خدمة العراقيين جميعا والوقوف في خندق المعاناة ونقل الصورة الحية للبناء والنهوض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
فضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!!