الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! الجلبي شمس لن تغيبفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 الجلبي شمس لن تغيبتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي
أحدث_الأخبار

المتهم بريء حتى تثبت ادانته

قاعدة انسانية وقانونية أصيلة و اتهام الناس بالباطل ظلم كبير وانه نيل من كرامة وشرف الرجال ! ولكن بالعراق الانسان متهم حتى يثبت العكس و العراقي يقضى عمره مدافعا عن تصرفاته لحين فقدانه القدرة على ذلك ويدان اجتماعيا و قانونيا!

السيد بهاء عبد الحسين مالك شركة ” كي كارد” تم اعتقاله الخميس وهو في طريقه للسفر لعائلته، الخبر باعتقادي طبيعي جدا وكان الاجدر بمن يريد أن يدافع عنه أن يؤكد ثقته بسلامة موقفه القانوني ويترك الامر للقضاء ليقول كلمته دون تأثيرعلى سمعه الرجل أو انعكاساته على عائلة الرجل و شركته وموظفيه.

ولكن السبب ليس في الاشخاص وانما في المحيطين به، فمثل هؤلاء أصبح التجني نوعا من طرق الدفاع عن النفس الاستباقيه لهم ولضمان حصولهم على منافع من خلال خلق الازمات وخلط الاوراق لتكون لهم خيوط يتلاعبون بها من خلال الابتزاز من جميع الاطراف، فيخرج أحدهم ويتهم السيد محمد الجرجفجي وهو مالك شركة منافسه أنه من حاك الامر بالتنسيق مع “صديقه” رئيس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي وهذا الاتهام يدعو الى السخرية، فهل من الممكن أن أوامر القضاء تدار بهذه الطريقه؟ وان كانت كذلك فلا أمل في هذا البلد حقيقه.

أدعوا من يعتقدون أن الحياد خرافه يتعكز عليها الجبناء أن يعيدوا النظر في اسلوبهم كون الحياد والموضوعية لدى القاضي أمران جوهريان في القضاء العادل ومن بعده “الاعلام المهني” والحياد هو الطريق الوحيد لبناء دولة مؤسساتية تخضع لسلطة القانون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
سعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!!