الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل رئيس الجمهورية الجلبي شمس لن تغيبسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! الجلبي شمس لن تغيبفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024
أحدث_الأخبار

اسرار صفقة الـــــــــــــــــــــــــــــــ 40 مليون دولار لاعادة الفاسدة حمدية الجاف……!

قضاة فاسدون وبعض السياسيين الفاسدين يبرمون صفقة باربعون مليون دولار من اجل اصدار قرار قضائي يعيد حمدية الجاف على هرم المصرف العراقي التجاري…..!

حمدية سرقت وتلاعبت باكثر من 20 مليار دولار امريكي هي اموال الوازات المتلكئة بتنفيذ المشاريع تناقلت بها وتاجرت بها ومن ثم هربت بها الى كندا…..!

امبراطورية حمدية الجاف ….هل ستعود من جديد من خلال القضاء الفاسد والساسة اللصوص……؟!

منذ اسابيع تتلاعب خلف الكواليس اياد خفية تتمثل ببعض كبار القضاة الفاسدين ورؤوساء المحاكم المرتشين وبين بعض السياسيين الفاسدين من جانب وبين الفاسدة حمدية الجاف مديرة المصرف العراقي التجاري المقالة بامر من العبادي من اجل ترتيب صفقة تبلغ قيمتها لبعض القيادات في الخط الاول من المؤثررين على القرار في العراق وبين القضاة بمبلغ وصل الى حد الان اربعون مليون دولار امريكي ….!

تشير معلومات شمس لن تغيب ان حمدية الجاف الهاربة باكثر من 20 مليار دولار امريكي الى كندا والمحكوم عليها بعدة احكام تمس المال العام انها خصصت اربعون مليون دولار من اجل اتمام تلك الصفقة واول الغيث من تلك الصفقة ان احد قضاة النزاهة ذهب الى مطار بغداد الدولي وقام بتدوين اقوال حمدية الجاف في الصالة الرئيسية (( الرئاسية )) وذلك اعتراضا على الاحكام الصادرة بحقها من قبل المحاكم بعد اقالتها من قبل رئيس الوزراء ومن هروبها باموال ومقدرات المصرف التي بلغت اكثر من عشرون مليار دولار هي اموال الوزارات والدوائر الرسمية التي تضع اموالها في المصرف المذكور المتلكئة بتنفيذ مشاريعها
مصادر من داخل وزارة المالية اكدت لشمس لن تغيب ان حمدية الجاف كانت تبيع وتشتري وتدخل مزادات باموال تلك الوزارات بمخالفات ومضاربات في السوق العالمية كونها صاحبة المصرف الوحيد الذي يحق له بتنقلات للاموال واخراج العملات الصعبة من البلاد لذلك استغلت الجاف هذه الفقرة وراحت تتلاعب بمقدرات واموال العراقيين …..!

من معلوماتنا على حمدية الجاف المؤكدة والموثوقة هي ان …حمدية الجاف كانت ترتبط بعلاقة حميمة بمدير عام الكهرباء الاسبق ليث الشيخلي شقيق وزير المالية الاسبق ثامر الشيخلي وكان قد مهدت تلك العلاقة لان تكون مديرة لمصرف الحارثية التي اختفت فيها الملايين من الدولارات بعد عام 2003 …!
تمت معاقبتها فجعلوها مديرة لمصرف الرافدين في جمهورية مصر العربية القاهرة (( الرافدين )) وبعد عدة فضائح وعلاقات هناك تمت اعادتها الى العراق واصبحت مديرة مصرف الرافدين فرع الزوية ومن ثم اصبحت بدرجة خبيرة
بعد هروب حسين الازري مدير المصرف التجاري العراقي المعروف (( التي بي آي )) اصبحت حمدية الجاف وبتزكية من عتاوي فادسين ولصوص داخل العملية السياسية على راسهم ابو مجاهد الركابي (( كاطع نجيمان )) …وكذلك كبار الفاسدين والعتاوي والحرامية في وزارة المالية ومن هنا بدأت امبراطورية حمدية الجاف المالية واصبحت لها اذرع من رجال اعمال وتجار كبار قدمت لهم حمدية الجاف اموالاً وقروض من بينهم جماعة مول الحارثية الذين قدمت لهم قروض كبيرة دون غطاء ….( هناك حلقة خاصة عن هؤلاء العصاية منفردة في وقت لاحق ))…!

فهل ستعود الفاسدة حمدية الجاف بقرار قضائي من القضاء الفاسد……………………….؟!!
نحن وانتم بالانتظار

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل رئيس الجمهورية