الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي الجلبي شمس لن تغيبالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!!
أحدث_الأخبار

احد معاول نوري المالكي الفريق الاول فاروق الاعرجي احد اهم اسباب انهيار الموصل وتسليمها لتنظيم داعش يستولي هو واولاده على قصور وشقق سكنية داخل المنطقة الخضراء وتسجل باسمائهم

العبادي في خطوة اصلاحية جديدة….طرد قاسم عطا من جهاز المخابرات بعد فشله في قيادة عمليات الجهاز……..وهو من اتباع وذيول المالكي!!

فاروق الاعرجي يحصل لاولاده وبناته قصور وشقق باسمائهم داخل المنطقة الخضراء باثمان بخسة من الدولة…!

مخرب ومدمر المؤسسة العسكرية في العراق فاروق الاعرجي ..كان يبيع المناصب والترفيعات بدفاتر من الدولارات …!

تعيين ابنة وابن فاروق في المحلقية العسكرية العراقية في لندن وتعيين كذلك زوج ابنته وزوجة ابنه…عوائل خمس نجوم….!

شمس لن تغيب // خاص

كشفت وثيقة تثبت ان الفريق فاروق الاعرجي مدير مكتب القائد العام للقوات المسلحة المالكي سابقا حصل على عدة قصور وشقق سكنية داخل المجمع الرئاسي ( تمليك ) وليس تخصيص وباسعار بخسة جدا مضحكة وهزيلة مقارنة لقيمتها الحقيقية …!

وتؤكد الوثيقة انه استغل منصبه وتكشف ايضا اسماء اولاده وبناته الذين حصلو على تلك الاملاك والعقارات وكذلك ارقامهن وعناوينهن …!
يذكر ان الاعرجي كان احد اسباب انهيار الموصل كونه كان يبيع الرتب العسكرية والمناصب وجاء بالنطيحة والمتردية وجعلهم قادة مقابل الحصول منهم على مبالغ تصل الى عشرات الاف من الدولارات ….اذ كان يبيع منصب قائد فرقة بخمسون دفتر من الورق الاخضر وآمر اللواء بثلاثون دفتر وآمر الفوج بمائة وخمسون الف دولار واما الترفيعات فلكل رتبة سعر خاص حتى بنى فاروق الاعرجي امبراطورية مالية كبيرة وصلت الى اكثر من 600 مليون دولار عراقي حصل عليها خلال فترة نوري المالكي كونه كان مدير المكتب الخاص للقائد العام للقوات المسلحة الذي الغي من قبل العبادي حال جلوسه على كرسي رئاسة الوزراء واعتبرها حلقة زائدة وبابا من ابواب الرشاوى والابتزاز والمساومات !
فاروق الاعرجي بدا يتوسط في الفترة الاخيرة لشخصين من قيادات وزارة الدفاع هما قائد الدفاع الجوي الفريق جبار عبيد ويحاول الاعرجي ان يقوم بتبرئة جبار عبيد من قضيتين هما الاشتراك بقمع انتفاضة 1991 والثاني من موضوع الانتماء لحزب البعث وشموله باجراءات المسائلة والعدالة وقبض منه ثلثمائة الف دولار من اجل هاتين القضيتين…….!

كذلك يقوم فاروق الاعرجي بطمطمة التحقيقات ومذكرات القبض والاستقدام والتاثير على محققي التحقيق والقضاء ومحكمة النزاهة من اجل برائة الفريق هادي عذاب مدير عام التجهيز والتسليح في وزارة الدفاع الذي وصلت ملكيته في بنوك اليونان وقبرص الى 65 مليون دولار امريكي من خلال عمولات كومشنات من عقود التسليح وكذلك لانتماء هادي الى حزب البعث وهو عضو قيادة فرقة في حزب البعث وقام بتغيير لقبه وجعل نفسه شيعي وهو سني من الفلوجة اصله ولقبه القيسي ….فاروق الاعرجي قبض اكثر من نصف مليون دولار من الفريق هادي عذاب من اجل البقاء في منصبه وعدم اثارة كونه بعثي بدرجة عضو قيادة فرقة….!

وثيقة اخرى كشفت ضد الاعرجي ذكرت ان فاروق الاعرجي قام بتعيين احدى بناته في الملحقية العسكرية العراقية في لندن كذلك تعين زوجها في الملحقية ايضا ووذكلك تعيين احد اولاده في الملحقية وتعيين زوجته كذلك في المحلقية عوائل خمس نجوم …وننشر الكتاب ايضا في احدى التعليقات اذ ان الاعرجي اعتبر ان المناصب هي ملك صرف له ولافراد عائلته حصرا ولاولاده وبناته وازواج بناته وزوجات اولاده ….!


وفي خطوة ايجابية واستجابة سريعة لما نشرته شمس لن تغيب حول ضعف وفشل بعض قيادات الاجهزة الامنية وتعتبر خطوة تصحيحية واصلاحية جديدة تسجل لرئيس الوزراء السيد حيدرالعبادي تم طرد قاسم عطا من جهاز المخابرات يوم الاثنين الواحد والثلاثين من كانون الثاني 2017 بعد فشله في قيادة معاونية عمليات جهازالمخابرات وتدهور عمليات الجهاز وعدم تقديم اي معلومات تخدم الحكومة …وهو من ذيول واتباع نوري المالكي ومن صنيعة فاروق الاعرجي الذي منحه الرتب العسكرية والترفيعات نتيجة انبطاحه لمختار العصر وتم اعطاء له قبل مغادرة المالكي السلطة منصب معاون رئيس جهاز المخابرات لشؤون العمليات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
ظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي