الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي الجلبي شمس لن تغيبالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!!
أحدث_الأخبار

مفتش الداخلية يعيد مليار دينار ويوصي باسترجاع 12 مليار اخرى الى ميزانية الدولة

اوصى المفتش العام لوزارة الداخلية محمد مهدي مصطفى باسترجاع 12 مليار دينار الى ميزانية الدولة فيما تمكن من اعادة مليار وذلك خلال اصداره تقريره السنوي لعام 2016 والخاص بمجمل نشاطات مكتبه التفتيشية والرقابية والتدقيقية مدعماً بالبيانات والاحصاءات والارقام عن مجمل تلك النشاطات التي تعكس جهود المكتب في مكافحة الفساد وتطوير عمل الوزارة.

وقد أشار التقرير السنوي للمفتش العام الى حجم الجهود والنشاطات التي بذلتها ملاكات مكتبه في بغداد والمحافظات، ففي مجال التدقيق ذكر التقرير أنه استطاع أن يعيد الى خزينة الدولة (1,060,795,970) ديناراً ويوصي بإعادة (12,153,107,828) ديناراً، ويمنع من الهدر (1,873,375,375) ديناراً أخرى، وبلغ عدد العقود والمناقصات التي دققها خلال العام  عقداً ومناقصة192، والعقود والمشاريع التي تابع تنفيذها بلغت 175 عقداً ومشروعاً، فيما بلغ عدد الوثائق الدراسية التي دققها 18685 وثيقة اكتشف منها 1452 وثيقة مزورة.

وفي مجال التفتيش بلغ مجموع الأنشطة التفتيشية المنفذة على دوائر الوزارة ببغداد من قبل مديرية تفتيش بغداد وتوابعها بحسب التقرير “4745 نشاطاً”، فيما بلغ مجموع الأنشطة التفتيشية في المحافظات من قبل مديرية تفتيش المحافظات وتوابعها ” 2633 نشاطاً”.

وتمكنت خلال ذلك مديرية تفتيش بغداد من “ضبط 1330 حالة فساد اداري و 129 حالة فساد مالي، فيما ضبطت مديرية تفتيش المحافظات 1918 حالة فساد اداري و 165 حالة فساد مالي”.

هذا وذكر التقرير في مجال الرصد وتقييم الأداء أن المكتب “نفذ خلال العام 234 جولة تقييمية قيّم فيها أداء 3866 شخصاً في الوزارة، وارسل لهيأة النزاهة 9371 استمارة لكشف المصالح المالية”.

أما في مجال التحقيقات والقانونية فقد ذكر التقرير أن مجموع المجالس التحقيقية التي شكلها المفتش العام خلال العام بلغت 858 مجلساً تحقيقياً، وأنه أحال 14 قضية الى هيأة النزاهة و 445 قضية اخرى الى المحاكم المختصة.

وجاء في التقرير نشاطات أخرى كثيرة في مجالات التدريب والاعلام والرصد والشكاوى والمقابلات وغيرها.

يذكر أن الأمر 57 قد أوجب على المفتش العام اصدار تقريره السنوي خلال مدة لا تتجاوز الـ 60 يوماً من انتهاء السنة المالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
ظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي