الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي الجلبي شمس لن تغيبالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!!
أحدث_الأخبار

القضاء العراقي واعراض العراقيين بيد الاكراد و اسرائيل و قد باتت دماء الشهداء قربان لعقد “سمفوني – ايرثلنك”

ايهـا العـراقييـن, اتصـالاتـكـم ومعلوماتكم واعـراضكـم بيـد الاكـراد و سيرفرات اسرائيل في اربيل و امتداد الخط اللي يعبر عن طريق اسرائيل و تحت سيطرتهم و مراقبتهم ……!!

أصدرت محكمة استئناف الرصافة الاتحادية الثانية قرارها بإلغاء الحكم السابق لقرار المحكمة التجارية التي سبق وان أصدرت الاخيرة قرارها ببطلان عقد مشروع “سمفوني – ايرثلنك” شبكة SCIS الضوئية المبرم بين الشركة العامة لخدمات الشبكة الدولية للمعلومات وشركتي “سمفوني – ايرثلنك”

ويعد قرار الهيئة القضائية في محكمة استئناف الرصافة الاتحادية الثانية سابقة خطيرة تهز عرش القضاء العراقي. وكان بطل هذا القرار كل من القاضي “عبدالرزاق محسن” والقاضي “علي العلاق” مقابل عموله قدمت لهم من نجيرفان برزاني شخصياً عبر عدد من الوسطاء من ضعفاء النفوس العميلة الدلالة المحامية شهلاء الالوسي و بمعيّة المحامي العميل “اسماعيل ابراهيم العكيلي”

والذي يدعي انه “والد حفيد” رئيس المحكمه الاتحاديه ويدخل من هذه المداخل على القضاة وهذه ليست المرة الاولى وكان تسليم المبلغ في منطقة الجادرية.اللذان قاما بأيصال الهدية البالغة (2,000,000$) مليوني دولار امريكي لرد الدعوى واصدار هذا القرار. .

علما ان محكمة استئناف الرصافة الاتحادية الثانية اصدرت اليوم قرارها خلافاً لقرار المحكمه الاتحاديه التي تقر وتثبت ان للنائب حق تمثيل 100 مائة الف مواطن بحسب الدستور العراقي دون اي تدقيق او دراسة حيثيات القضية ولم تستمع الى دفوعات الطرفين ولم تدقق الادلة المقدمة منهم ولم تطلب رأي المختصين ولم تكلف اي طرف بل حسمت الامر في اول جلسه وكان ردها على طرف الخصومة خلافاً لقرار المحكمة الاتحادية. علمت ايضاً خلافاً لتوصيات اللجنة الفنية العليا لامن الاتصالات والمعلوماتية في مستشارية الامن الوطني ولجنة الامن والدفاع النيابية وللجنة القانونية النيابية وتوجهات مجلس النواب العراقي.

نضع هذا الامر امام انظار رئيس مجلس القضاء الأعلى هذا الامر البائس الذي وضع القضاء العراقي برمته محل شك واتهام حيث ان أمن البلاد والعباد في هذا البلد عرضة للخطر الكبير جراء تنفيذ عقد “سمفوني – ايرثلنك” الذي هو مدعاة الشبهات حيث يعمل هذا المشروع في العراق من دون فلتره ومن دون سيطره ومن دون اي اليات أمن وحمايه مع غياب الرقابة الحكومية ويهدر سيادة العراق والمال العام مما يجعل العراق فريسه سهله لكل الدول والجهات التي تريد خراب البلاد لتربية جيلين اما ارهابي وإما مخل بالاخلاق. ‎نطلب إنزال أقصى العقوبات الإدارية بحق القاضيين “عبدالرزاق محسن” و”علي العلاق”و العملاء الخونة الوسطاء ونضع الامر بين يد المسؤليين لنصرة هذه البلاد والشعب المظلوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
ظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي