الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة الجلبي شمس لن تغيبظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي الجلبي شمس لن تغيبالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..!
أحدث_الأخبار

أمام أنظار السيد رئيس الوزراء

أمام أنظار وزير النفط

معاون مدير عام يتلاعب بسعر أرض بفارق عشرة اضعاف مكبد الدولة خسارة المليارات الدنانير……!

سرقات بمليارات الدنانير بمخالفات قانونية يقوم بها معاون مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية…. !!

شراء أراض زراعية بعشرة أضعاف أقيامها الحقيقية !!

وسام صاحب معاون مدير عام الشركة عراب صفقة سرقة ( القرن ) ومهندسها الرئيسي…. !!

في خطوة شيطانية للسرقة فاتحت شركة توزيع المنتجات النفطية وزير النفط شخصيا بموجب كتابها المرقم 365 في 4 / 4 م 2017 حيث حصلت موافقة وزير النفط على شراء أراض زراعية لحساب الشركة يدعون فيه أن آلية الشراء التي يجب إعتمادها حسب قانون الإستملاك رقم ( 12 ) لسنة 1981 بإن الشركة فوجئت بإمتناع أصحاب الأراضي الزراعية على بيع أراضيهم بالآلية التي سيتم إتباعها كون إجراءاتها طويلة المدة وصعبة وأسباب أخرى لم يذكرها مدير الشركة في كتابه .. وبحسب هذه المذكرة أن الشركة قامت بمفاتحة الأمانة العامة لمجلس الوزراء بموجب كتابها المرقم 444 في 2 / 5 / 2017 لبيان الرأي في إمكانية الشراء المباشر من القطاع الخاص ووردت إجابة الأمانة العامة لمجلس الوزراء بموجب كتابها المرقم 15490 في 17 / 5 م 2017 وتضمت الإجابة بعدم وجود مانع من قيام الشركة بشراء هذه الأراضي من القطاع الخاص والفضيحة الكبرى في هذا الموضوع تتلخص بمايلي :
1 – أن الشركة تحايلت على كل القوانين بطريقة الإبتعاد عن شراء الأراضي بموجب قانون الإستملاك رقم 12 لسنة 1981 .
2 – أنها أي الشركة رتبت هذه الطريقة مع أصحاب الأراضي كي تتم عملية البيع بحسب رغبتهم وفائدتهم المادية الكبيرة حيث تجاوز سعر الشراء مبلغ المائة مليار دينار وهو سعر يفوق سعرها الحقيقي باكثر من عشرة أضعاف السعر المتداول في السوق المحلي ..
3 – وكما مبين أدناه فأن المدعو وسام صاحب معاون مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية هو عراب هذه الصفقة وصاحب اليد الطولى في إتمام الصفقة هذه التي خسرت ميزانية الدولة أكثر من مائة مليار دينار عراقي .. وحسب الوثائق والعقود الخاصة بهذه الصفقة والمرفقة طيا مع تقريرنا هذا !!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
كتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة