الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة الجلبي شمس لن تغيبظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي الجلبي شمس لن تغيبالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..!
أحدث_الأخبار

أنا الرئيس

 

فعاليات الحراك المدني بدأت حملة اعلامية على وسائل التواصل الاجتماعي تحت عنوان (أنا الرئيس) تدعو بها كل الذين تتوفر بهم شروط الترشيح لمنصب رئيس الجمهورية الى المبادرة بتقديم طلبات الترشح مشفوعة بالاوراق والمستمسكات المطلوبة لغاية نهاية الدوام ليوم الاحد المقبل.
الحملة تهدف لكسر طوق المحاصصة التي تحصر المناصب الرئاسية بمكونات بعينها خرقاً لمبدأ المساواة في الدستور حيث درجت العادة على ان يكون الشخص الذي يتسنم موقع رئيس الجمهورية كردياً بالتحديد ، مثلما تهدف الى فضح اكاذيب الشعارات المزيفة التي تطلقها القوى السياسية والنابذة شكلاً فقط للمحاصصة لكنها تعتمدها بشكل عملي تحت مسميات التوافق والتوازن الوطني في اقذر عملية تضليل للرأي العام تقوم بها هذه القوى طوال السنوات السابقة.
كثافة الترشيح وزيادة عدد المرشحين من النخب والكفاءات والشخصيات المحترمة والوجهاء من اصحاب الحضور الشعبي والاجتماعي والاكاديمي سيربك قوى المحاصصة ويهدد نزعتها الاستحواذية ويرسل لها رسالة واضحة ان العراقيين قادرين على تقديم نماذج قيادية لكل المواقع وليس كما تصوروها انتم ان القيادة محصورة بكم ، فالعراق الكبير انجب عشرات الالاف من الاسماء التي ما زالت تحفر في ذاكرة التاريخ صدى تفوقها على الاخرين ، وان ما تفعلوه من تقزيم للشخصية العراقية هو جريمة تضاف الى جرائمكم العديدة بحق الوطن.
يؤسفنا اننا نقرأ دعوة الترشيح لمنصب الرئيس على موقع مجلس النواب ونحن ندرك ان خلفها استخفافاً بذكاء العراقي الذي يعرف مسبقاً ان هذه الدعوة مجرد اسقاط فرض وان الصفقات السياسية التي رهنت منصب الرئيس بمخرجاتها هي الحاكمة الا اذا اقدم العراقيون انفسهم على تغيير هذه المعادلة ، خاصة وان الفرصة الان متاحة امام النواب الاحرار الرافضين للمحاصصة وغير المؤدلجين من الطائفيين او الذين يتبعون اجندات خارجية ان يقلبوا الطاولة على الطائفيين والجهويين ويقدموا مرشحاً بديلاً يخطف المنصب ليحبط كل مؤامراتهم.
باسم الشيخ

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
كتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة