الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة الجلبي شمس لن تغيبظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي الجلبي شمس لن تغيبالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..!
أحدث_الأخبار

اقيلوا الشاهر ، ولا تتركوا الدولة الخفية تعبث باقتصادنا !

في مفارقة واضحة ولربما تثير اكثر علامات الاستغراب والاستفهام هو ما يحدث في مفاصل الدولة العراقية اليوم، حيث ان ثمة تركيزاً اعلامياً على الجزء الظاهر من جبل الادارة البيروقراطية، فيما ان جسم هذا الجبل الغاطس هو الذي يتحكم  بينما يكون كل شيء من تحته، لكنه محجوب وغير فعال، بل ومبعد، لا ترصده العيون ولا العدسات ولا تتناوله الاقلام والالسن.

فعلا هذه هي الدولة الخفية التي تتحكم بكل شيء وتدير كل شيء لكنها في الظل، تمد شبكاتها الاخطبوطية بقوة، وتنفذ ما تشاء دون ان يكون لأحد قدرة على ايقافها، ولذا فأنها مكمن الخطورة وبوابة الفساد العظيمة التي ان بقيت لم يكن الاصلاح سوى عملية ترقيع مفرغة من المحتوى والمضمون، وهذا ما يجري الان، حيث ان الفساد الذي يعيش في القيادات المسؤولة الوسطى هو كل البلاء والمشكلة، وحيث ان وزارة النفط واحدة من اكبر مؤسسات العراق ضخامة في تعاقداتها المالية التي تصل لمئات المليارات من الدولارات، لذا فأن من الطبيعي ان تكون دائرتها القانونية هي من تتولى هذه المسؤولية، ولكم ان تتصوروا حجم التلاعب والارتكابات في هذا القسم، الذي يديره شخص مجهول في الاعلام، ولدى الشارع، ولكنه معلوم لدى الطبقات التي تعرف ما يجري.

 ولأن هذا الشخص مسنود من جهات نافذة، فأنه مثل حصناً منيعاً امام اي عملية تعديل لمسارات محتملة او حقيقية، بل ان الرجل يعمل بالتعاون مع شبكاته الواسعة بحرية مطلقة، مستفيداً من غطاء البعثيين الذي يوفروه لمن يتبعهم، ناهيك عن حماية نظام المحاصصة سيء الصيت الذي يوفر له ولغيره حماية من المحاسبة او الاعفاء بعد ثبوت قضايا مالية كبرى، حيث جاء هذا الشاهر الى المنصب عن طريق كتلة الفضيلة، وانتهى عند كتلة الحكمة، واله اعلم عند اية كتلة ينتهي هذا المتلون.

فيما تشير معلومات خاصة عن عزم  مجلس النواب ومؤسسات رقابة اخرى تشكيل لجان رفيعة المستوى لمتابعة ما يقوم به الشاهر، وفتح باب الدائرة القانونية وملفاتها على مصراعيه امام الاعلام والرقابة للتخلص من تبعات وواجهات هذه الدولة الخفية العاملة بقوة من وراء حجاب.

فمن سيقيل هذا الفاسد البعثي، الفضيلي، الحكمتي، ال …… ما اعرف باجر شيصير؟

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
كتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة