الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبأمام القائد العام للقوات المسلحة أمام رئيس جهاز الامن الوطني العراقي الجلبي شمس لن تغيبمسدسات رئيس الجمهورية…..!! الجلبي شمس لن تغيبكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة الجلبي شمس لن تغيبظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي الجلبي شمس لن تغيبالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية
أحدث_الأخبار

فساد حزب الفضيلة وخاصة وزيرها المعمم السابق الافندي اللاحق حسن الشمري …!

ابن شقيق الشمري مسؤولا عن استلام العمولات والرشاوي….!
كان هناك مسؤول على قوائم مشتريات السجون في قسم التدقيق وكان يشكي من سرقات ابن اخ القيادي في حزب الفضيلة الوزير السابق للعدل النائب الحالي الذي خلع عمامته حسن الشمري وكان ابن اخو حسن يعمل مسؤول مشتريات السجون وعند تدقيق قوائم المشتريات التي هي باسعار خيالية فمثلا سعر (كريكوت الاطفال) مسجل بسعر مليونين ونصف وأيضاً (درزن موس حلاقة) المتعارف عليه بسعر الف دينار كان سعره في القوائم مائة الف دينار ولكثره الشكاوي على ابن اخ الوزير حسن الشمري والسرقات من نثريات السجون قرر الوزير الشمري في حينه تنحيته من هذا العمل وتاسيس مكتب مرتبط بمكتب الوزير ووضع له قانون في جريدة الوقائع العراقية دون ان يمرر عن طريق مجلس الوزراء ومجلس النواب ليتم التصويت عليه وهذا القانون موجود في الوقائع العراقية من اجل حماية ابن اخ الوزير وهو امر مخالف لجميع القوانين والأنظمة ابن شقيق الوزير كان الوسيط مابين رجل الصفقات الفاسدة في وزارة العدل والمتعهد الرئيسي لاطعام كل يوم مايقارب سبعين الف معتقل كان يسلم للسيد الوزير عمولته عن طريق هذا الشخص كما ان رجل الاعمال المذكور تحمل جميع نفقات الدعاية الاعلانية لمرشحي حزب الفضيلة كونهم شركاء في السرقات التي تحصل في عقود الطعام والتجهيز للبدلات والحاجيات الاخرى تفاصيل هنا في وقت لاحق….
حصريا هنا اما ان ياتي الشيخ حسن الشمري وينتقد السيد رئيس الوزراء ويصفه بالضعيف فهنا تتكفل وكالتنا بالرد على الشمري وتذكره بعدد من القضايا التي حدثت في زمنه مع العلم ان السيد العباةدي تسلم دولة لافيها اموال وجيش فضائي وفساد ينخر حتى جذوع نخيل العراق …..لكنه مع كل ذلك يقوم بتحرير الاراضي من داعش ولملم الجيش واعاد بناء هياكله ونظف بعض الاجهزة الامنية واطاح برؤوس فاسدة وحيتان كبيرة لكنه يعمل بهدوء تام بعيدا عن الجعجعات والمهاترات كل مانطلبه من الجميع ان يدعون الرجل يعمل ويحرر الارض قبل كل شئ الارض التي سلمها البعض من الانذال ….اليك سيادة الوزير السابق للعدل هذه النقاط ونتمنى الاجاب عليها بهدوء ومهنية تامة.
١- أين كانت شجاعتك عند هروب اخطر الإرهابيين من سجن بادوش ولأكثر من مرة؟
٢- أين كانت شجاعتك عندما شهد سجن التاجي وأبو غريب أكبر عملية تهريب للإرهابيين الذي هم الآن قادة تنظيم داعش؟
٣- أين كانت شجاعتك من محاربة الفساد الذي ينخر السجون، ودوائر التسجيل العقاري الطابو؟
4- اين كانت شجاعتك عندما تم تهريب عتاة القتلة من كبار قادة تنظيم القاعدة التكفيري ولم تفصح عن من تسبب في عملية تهريبهم من السجون…؟!
5- اين كانت شجاعتك وقوتك واصبحت السجون تباع والاقسام تباع واصبح بعض المعتقلين هم من يتحكم بالسجون واتخذها تجارة كبيرة له تدر عليه بالارباح
6- اين كانت شجاعتك وانت تستلم عمولات ملايين الدولارات من اصحاب العقود التي تقوم بتجهيز طعام وملابس المعتقلين
7- اين كانت شجاعتك وانت وحزبك الفضيلة تعتاشون على بعض حيتان الفساد الذين استلووا على جميع عقود ومشاريع وزارة العدل
8- اما موضوع بناء السجون والمجيئ بمقاولين دفعوا المقسوم لحزب الفضيلة فهذا نحتاج الى حلقات عديدة كون الاموال التي نهبت وسرقت من قبل قيادات في حزب الفضيلة مهولة وقد يسقط شعر راس كل من سيطلع عليها وسناتي على ذكرها في وقت لاحق معالي الوزير السابق….!
فاكرمنا بسكوتك شيخنه حسن لخاطرالحمزة….!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
أمام القائد العام للقوات المسلحة أمام رئيس جهاز الامن الوطني العراقي