الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! الجلبي شمس لن تغيبفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 الجلبي شمس لن تغيبتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي
أحدث_الأخبار

فساد حزب الفضيلة وخاصة وزيرها المعمم السابق الافندي اللاحق حسن الشمري …!

ابن شقيق الشمري مسؤولا عن استلام العمولات والرشاوي….!
كان هناك مسؤول على قوائم مشتريات السجون في قسم التدقيق وكان يشكي من سرقات ابن اخ القيادي في حزب الفضيلة الوزير السابق للعدل النائب الحالي الذي خلع عمامته حسن الشمري وكان ابن اخو حسن يعمل مسؤول مشتريات السجون وعند تدقيق قوائم المشتريات التي هي باسعار خيالية فمثلا سعر (كريكوت الاطفال) مسجل بسعر مليونين ونصف وأيضاً (درزن موس حلاقة) المتعارف عليه بسعر الف دينار كان سعره في القوائم مائة الف دينار ولكثره الشكاوي على ابن اخ الوزير حسن الشمري والسرقات من نثريات السجون قرر الوزير الشمري في حينه تنحيته من هذا العمل وتاسيس مكتب مرتبط بمكتب الوزير ووضع له قانون في جريدة الوقائع العراقية دون ان يمرر عن طريق مجلس الوزراء ومجلس النواب ليتم التصويت عليه وهذا القانون موجود في الوقائع العراقية من اجل حماية ابن اخ الوزير وهو امر مخالف لجميع القوانين والأنظمة ابن شقيق الوزير كان الوسيط مابين رجل الصفقات الفاسدة في وزارة العدل والمتعهد الرئيسي لاطعام كل يوم مايقارب سبعين الف معتقل كان يسلم للسيد الوزير عمولته عن طريق هذا الشخص كما ان رجل الاعمال المذكور تحمل جميع نفقات الدعاية الاعلانية لمرشحي حزب الفضيلة كونهم شركاء في السرقات التي تحصل في عقود الطعام والتجهيز للبدلات والحاجيات الاخرى تفاصيل هنا في وقت لاحق….
حصريا هنا اما ان ياتي الشيخ حسن الشمري وينتقد السيد رئيس الوزراء ويصفه بالضعيف فهنا تتكفل وكالتنا بالرد على الشمري وتذكره بعدد من القضايا التي حدثت في زمنه مع العلم ان السيد العباةدي تسلم دولة لافيها اموال وجيش فضائي وفساد ينخر حتى جذوع نخيل العراق …..لكنه مع كل ذلك يقوم بتحرير الاراضي من داعش ولملم الجيش واعاد بناء هياكله ونظف بعض الاجهزة الامنية واطاح برؤوس فاسدة وحيتان كبيرة لكنه يعمل بهدوء تام بعيدا عن الجعجعات والمهاترات كل مانطلبه من الجميع ان يدعون الرجل يعمل ويحرر الارض قبل كل شئ الارض التي سلمها البعض من الانذال ….اليك سيادة الوزير السابق للعدل هذه النقاط ونتمنى الاجاب عليها بهدوء ومهنية تامة.
١- أين كانت شجاعتك عند هروب اخطر الإرهابيين من سجن بادوش ولأكثر من مرة؟
٢- أين كانت شجاعتك عندما شهد سجن التاجي وأبو غريب أكبر عملية تهريب للإرهابيين الذي هم الآن قادة تنظيم داعش؟
٣- أين كانت شجاعتك من محاربة الفساد الذي ينخر السجون، ودوائر التسجيل العقاري الطابو؟
4- اين كانت شجاعتك عندما تم تهريب عتاة القتلة من كبار قادة تنظيم القاعدة التكفيري ولم تفصح عن من تسبب في عملية تهريبهم من السجون…؟!
5- اين كانت شجاعتك وقوتك واصبحت السجون تباع والاقسام تباع واصبح بعض المعتقلين هم من يتحكم بالسجون واتخذها تجارة كبيرة له تدر عليه بالارباح
6- اين كانت شجاعتك وانت تستلم عمولات ملايين الدولارات من اصحاب العقود التي تقوم بتجهيز طعام وملابس المعتقلين
7- اين كانت شجاعتك وانت وحزبك الفضيلة تعتاشون على بعض حيتان الفساد الذين استلووا على جميع عقود ومشاريع وزارة العدل
8- اما موضوع بناء السجون والمجيئ بمقاولين دفعوا المقسوم لحزب الفضيلة فهذا نحتاج الى حلقات عديدة كون الاموال التي نهبت وسرقت من قبل قيادات في حزب الفضيلة مهولة وقد يسقط شعر راس كل من سيطلع عليها وسناتي على ذكرها في وقت لاحق معالي الوزير السابق….!
فاكرمنا بسكوتك شيخنه حسن لخاطرالحمزة….!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
سعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!!