الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

مصادرخاصة تكشف لشمس لن تغيب :

خاطفي الاعلامية افراح شوقي اما جهة حكومية او مليشيات مسلحة لها نفوذ كبير في السلطة…!
اصابع الاتهام تتجه الى ميليشيا كتائب الصدرين التي يديرها ابو جاسم الناصري التي اسسها المالكي سنة 2007 ….!
القوة التي قامت بخطف افراح اطفات الكاميرات في السيطرات التي خرجت منها السيارات الثلاثة التي نقلت الخاطفين مع المخطوفة………………!!
لاصحة للانباء التي تحدثت عن قيام جهاز المخابرات العراقي بعملية الاختطاف وهي مجرد اشاعة اطلقتها الجهة التي قامت بالاختطاف …..!
لاصحة لوجود افراح شوقي في معتقل سري داخل جهاز المخابرات العراقي…………..!!
شمس لن تغيب // خاص
اكدت مصادر من داخل الشرطة العراقية، ان من قام باختطاف الاعلامية افراح شوقي اما جهة حكومية رسمية او مليشيات مسلحة لها نفوذ في السلطة العراقية، مشيرة الى ان المجموعة المسلحة قامت بايقاف الكاميرات الموجودة في السيطرات الحكومية التي مرت من خلالها.
وقالت المصادر من داخل الشرطة لشمس لن تغيب … ان المجموعة المسلحة التي تستقل ثلاثة سيارات بيضاء من نوع بيكب دبل قمارة يرتدون الملابس الحكومية العسكرية، قامت بايقاف عمل كاميرات المراقبة المتواجدة في السيطرات العسكرية الموجودة على الطريق الذي مرت منه، دون ان يعترضها احد.
واضافت المصادر….. ان من يقوم بذلك اما ان يكون جهة حكومية عليا او مليشيات مسلحة لها نفوذ كبير في السلطة ولا تجرأ القوات الامنية على منعها.

واضافت المصادر الى ان اصابع الاتهام تتجه الى ميليشيا كتائب الصدرين التي اسسها نوري المالكي سنة 2007 والتي يديرها الفريق الدمج ابو جاسم الناصري هي التي قامت بعملية تنفيذ اختطاف الصحفية افراح شوقي
واضافت لمصادر الى ان القوة التي خطفت افراح شوقي اتجهت الى منطقة داخل الكرادة خارج بعد ان توزعت السيارات الثلاثة حال دخولها المنطقة المذكورة
كما اكدت المصادر الى ان رئيس الوزراء لاحول ولاقوة له امام نفوذ المالكي وسطوته وقوته على بعض الفصائل المسلحة وتمويله لميليشيات عديدة من شانها ان توفر له الحماية الكاملة وكذلك ضرب برامج خصومه وهي رسالة منه الى العبادي والاخرين بانه لايزال اللاعب الاقوى في العراق لما يمتلكه من نفوذ كبير داخل عدد من الفصائل المسلحة لقيامه بتمويلها باستمرار.
كما سرت اشاعة بثتها الجهة المتورطة بعملية الاختطاف بان جهاز المخابرات العراقي هو من قام بعملية اعتقال افراح شوقي وانها موجودة داخل احد السجون السرية التي تديريها مديرية العمليات السرية في جهاز المخابرات العراقي ….!

مصادر شمس لن تغيب في الوقت الذي تؤكد وجود هكذا مديرية في العمليات السرية ووجود كذلك سجون سرية خاصة لجهاز المخابرات وقاضي مخابرات منذ تسليم الجهاز من قبل المخابرات الامريكية الى الحكومة العراقية نهاية 2009 اصبح هناك قاضي مخابرات مختص وسجون ومعتقلات للجهاز وهو امر مخالف لميثاق عمل الجهاز الا ان نوري المالكي خالف كل شئ وضرب الميثاق عرض الحائط
تؤكد شمس لن تغيب من مصادرها الخاصة والموثوقة جدا عدم وجود افراح شوقي داخل اي سجن او دائرة تابعة للمخابرات العراقية وان كل ماقيل بهذا الخصوص مجرد اشاعات للجهة التي قامت بالاختطاف من اجل خلط الاوراق على الجميع ….!
من جانبه وجه رئيس الوزراء حيدر العبادي كافة الاجهزة الامنية لبذل اقصى جهودها لمعرفة ملابسات الحادث وتحرير المختطفة.
وقال بيان صدر عن المكتب الصحفي لرئيس الوزراء العراقي، إنه “وجه الأجهزة الامنية بالكشف الفوري عن ملابسات تعرض الصحفية افراح شوقي للاختطاف وبذل اقصى الجهود من اجل انقاذ حياتها والحفاظ على سلامتها، وملاحقة اية جهة يثبت تورطها بارتكاب هذه الجريمة واستهداف امن المواطنين وترهيب الصحفيين”.
وقد شكلت عمليات بغداد المسؤولة عن أمن العاصمة فريق عمل مشتركا للتحقيق في حادث الاختطاف بالتنسيق مع الاجهزة الامنية على الارض والاجهزة الاستخبارية والساندة، داعية كل من لديه معلومات عن الحادث الى الادلاء بها للمساعدة في سير التحقيق.

وقد اقتحم مجهولون منزل الصحفية أفراح شوقي بعد ساعات من نشرها مقالا على الانترنت، حمل عنوان “استهتار السلاح في الحرم المدرسي” وانتقدت فيه بشده “المجاميع التي تتصور نفسها أكبر من القانون” وتفرض ما تريد بقوة السلاح في العراق….!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!