الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبأمام القائد العام للقوات المسلحة أمام رئيس جهاز الامن الوطني العراقي الجلبي شمس لن تغيبمسدسات رئيس الجمهورية…..!! الجلبي شمس لن تغيبكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة الجلبي شمس لن تغيبظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي الجلبي شمس لن تغيبالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية
أحدث_الأخبار

النزاهة تفضح محافظ بغداد السابق بالوثائق

نهب بالعلن هكذا تعامل محافظ بغداد السابق صلاح عبد الرزاق مع الأموال الضخمة التي كان يأخذها من الحكومة السابقة التي كانت لديها ميزانية انفجارية فكل ما كان يفعله هو جلب مهندسين لتصميم مشاريع اسطورية وطبعها على شكل فلكسات كبيرة وتعليقها على البنايات في مناطق بغداد مع رفق صورته مبتسما مبشرا المواطنين بمشاريع هائلة سوف تخلصهم من معاناتهم الدائمة اليومية فخرج إليهم ابان فترة استلامه لمحافظة بغداد بمشروع قطار بغداد المعلق الذي وعد به البغداديين بانه سينجيهم من جحيم الازدحامات ليبقى المشروع بين جرجوبة الفلكس الإعلاني حتى ترك عبد
الرزاق منصبه !
ترك عبد الرزاق حين كان محافظا لبغداد كل شيء وصار يفكر بالمعلقات فهو يدرك تماما ان هكذا مشاريع سوف لن ينبش وراءها مهما كانت وهمية ذلك لاستناده على ظهر صلب في الحكومة التي كان يرأسها آنذاك نوري المالكي !
الدليل الأبرز الذي اثبت فساد محافظ بغداد انه ابرم الاتفاق على اجراء التصاميم للمشروع في فترة تصريف الاعمال التي وبموجب القانون لا يحق له ان يعقد أي اتفاق على أي مشروع حكومي وبهذه الإدانة أصبح عبد الرزاق متهما باستغلال منصبه في نهب المال العام بمشاريع فضائية معلقة .
يطول الحديث عن فساد محافظ بغداد السابق ويحتاج الى تقارير يومية نظرا لما قام به من عمليات ابتزاز ومساومة مع جهات مصرفية وشركات اجنبية عملت بالعراق من اجل تمرير مشاريع لا وجود لها على ارض الواقع انما كل هذه الضجة التي أحدثها صلاح عبد الرزاق فقط من اجل ان تختم أوراقه من الجهات المعنية لكي يملي بطنه من المال الحرام فقط لا غير !
النزاهة اثبتت تورط محافظ بغداد السابق بفساد مشروع قطار بغداد المعلق كونه الطرف الأساسي في الموضوع فأصدرت امرا باستقدامه للتحقيق معه بشأن هذه القضية التي لم ترى النور ولو بطابوقة واحدة دقها عبد الرزاق على المكان المفترض للمشروع بل واكثر من هذا سمته النزاهة بانه متهم ويجب حضوره مع الجهات المتورطة معه بالفساد لكن عبد الرزاق يتمتع بحصانة حزبية تحول دون ان يكون تحت المساءلة القانونية !
ادناه نص الوثائق الصادرة من هيئة النزاهة بتاريخ 30 / 8 / 2016

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
أمام القائد العام للقوات المسلحة أمام رئيس جهاز الامن الوطني العراقي