الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان الجلبي شمس لن تغيبوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . الجلبي شمس لن تغيبفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! الجلبي شمس لن تغيبليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية الجلبي شمس لن تغيبالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية
أحدث_الأخبار

النزاهة تفضح محافظ بغداد السابق بالوثائق

نهب بالعلن هكذا تعامل محافظ بغداد السابق صلاح عبد الرزاق مع الأموال الضخمة التي كان يأخذها من الحكومة السابقة التي كانت لديها ميزانية انفجارية فكل ما كان يفعله هو جلب مهندسين لتصميم مشاريع اسطورية وطبعها على شكل فلكسات كبيرة وتعليقها على البنايات في مناطق بغداد مع رفق صورته مبتسما مبشرا المواطنين بمشاريع هائلة سوف تخلصهم من معاناتهم الدائمة اليومية فخرج إليهم ابان فترة استلامه لمحافظة بغداد بمشروع قطار بغداد المعلق الذي وعد به البغداديين بانه سينجيهم من جحيم الازدحامات ليبقى المشروع بين جرجوبة الفلكس الإعلاني حتى ترك عبد
الرزاق منصبه !
ترك عبد الرزاق حين كان محافظا لبغداد كل شيء وصار يفكر بالمعلقات فهو يدرك تماما ان هكذا مشاريع سوف لن ينبش وراءها مهما كانت وهمية ذلك لاستناده على ظهر صلب في الحكومة التي كان يرأسها آنذاك نوري المالكي !
الدليل الأبرز الذي اثبت فساد محافظ بغداد انه ابرم الاتفاق على اجراء التصاميم للمشروع في فترة تصريف الاعمال التي وبموجب القانون لا يحق له ان يعقد أي اتفاق على أي مشروع حكومي وبهذه الإدانة أصبح عبد الرزاق متهما باستغلال منصبه في نهب المال العام بمشاريع فضائية معلقة .
يطول الحديث عن فساد محافظ بغداد السابق ويحتاج الى تقارير يومية نظرا لما قام به من عمليات ابتزاز ومساومة مع جهات مصرفية وشركات اجنبية عملت بالعراق من اجل تمرير مشاريع لا وجود لها على ارض الواقع انما كل هذه الضجة التي أحدثها صلاح عبد الرزاق فقط من اجل ان تختم أوراقه من الجهات المعنية لكي يملي بطنه من المال الحرام فقط لا غير !
النزاهة اثبتت تورط محافظ بغداد السابق بفساد مشروع قطار بغداد المعلق كونه الطرف الأساسي في الموضوع فأصدرت امرا باستقدامه للتحقيق معه بشأن هذه القضية التي لم ترى النور ولو بطابوقة واحدة دقها عبد الرزاق على المكان المفترض للمشروع بل واكثر من هذا سمته النزاهة بانه متهم ويجب حضوره مع الجهات المتورطة معه بالفساد لكن عبد الرزاق يتمتع بحصانة حزبية تحول دون ان يكون تحت المساءلة القانونية !
ادناه نص الوثائق الصادرة من هيئة النزاهة بتاريخ 30 / 8 / 2016

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
فضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!!