الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل رئيس الجمهورية الجلبي شمس لن تغيبسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! الجلبي شمس لن تغيبفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024
أحدث_الأخبار

النزاهة تتمكن من إيقاف صرف قرابة ٦٠ مليار دينار  لأحد المشاريع المنفذة بكربلاء

 

◇ المبالغ كادت تصرف كتعويض للشركة المنفذة لمشروع ماء كربلاء تحت “ذرعات العمل”

أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة عن تمكنها – عبر استصدار قضائي – من إيقاف صرف قرابة (٦٠) مليار دينار  من وزارة الإسكان والإعمار للشركة المنفذة لأحد المشاريع في محافظة كربلاء.

دائرة التحقيقات في الهيئة، وفي معرض حديثها عن تفاصيل القضيَّة التي حققت فيها وأحالتها إلى القضاء، أفادت بتلقيها معلومات عن وجود مخالفات في وزارة الإعمار والإسكان تتمثل بنية الوزارة صرف مبالغ ماليَّة ضخمة كتعويض للشركة المنفذة لمشروع ماء كربلاء تحت “ذرعات العمل”.

وتابعت الدائرة موضحة أنها بادرت إلى اتخاذ إجراءاتها بالتحري والتحقيق والتدقيق في القضيَّة، إذ تم الانتقال وربط  أوليَّات الموضوع كافة وعرضه على شعبة التدقيق الخارجي في الهيئة الذين شخصوا وجود عدد من الملاحظات والمخالفات، تمثلت بقيام وزارة الإعمار والإسكان والبلديَّات بمفاتحة وزارة الماليَّة، لغرض تمويل حسابها؛ من أجل صرف مبلغ قدره  (٥٨،٦٢٤،٠٧٥،٥٤٥) مليار دينار خلافاً لقرارات محكمتي الاستئناف والتمييز الاتحاديَّتين، لافتة إلى اعتراض وزارة الماليَّة بعدة كتب، طلبت فيها تدقيق ديوان الرقابة الماليَّة الاتحادي.

وأردفت إنه تم استكمال الإجراءات التدقيقيَّة، وعرض القضيَّة أمام أنظار محكمة تحقيق الكرخ الثانية، التي قررت بدورها إيقاف صرف المبلغ، وإشعار وزارتي الماليَّة والإعمار والإسكان والبلديَّات بذلك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل رئيس الجمهورية