الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبأمام القائد العام للقوات المسلحة أمام رئيس جهاز الامن الوطني العراقي الجلبي شمس لن تغيبمسدسات رئيس الجمهورية…..!! الجلبي شمس لن تغيبكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة الجلبي شمس لن تغيبظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي الجلبي شمس لن تغيبالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية
أحدث_الأخبار

2000 مهاجر عراقي في فرانكفورت الالمانية يطالبون بمنحهم إقامة

كشف منسق تظاهرات المهاجرين العراقيين في المانيا سجاد طالب المالكي،السبت، ان اقرانه من المهاجرين يعانون عدم منحهم الاقامة في المانيا بسبب اتفاقات تؤدي الى قظم حقوق الانسان في بلد يعتبر راعي لتلك الحقوق.
وقال المالكي وهو خريج كلية القانون في العراق وترك البلد منذ اكثر من سنة ونصف، ان “اكثر من 2000 مهاجر في مدينة فرانكفورت الالمانية لم يتم منحهم اقامة نتيجة اتفاقات تضر باللانسان العراقي فقط”، لافتا الى ان “السادس والعشرين من الشهر المقبل ستشهد المدينة تظاهرة كبرى يشترك فيها عدد كبير من اللاجئين العراقيين والمدافعين عن حقوق الانسان في المانيا لغرض منحهم الاقامة”.
وبين ،ان “التظاهرات ستشهدها مدن ميونخ وبرلين وهامبورغ وفرانكفورت ودورتمونت والتي يتواجد فيها المهاجرين العراقيين هناك”،مضيفا ان “الحكومة الالمانية في حال لم توفر الاقامة للمهاجرين ستتحول التظاهرات الى اعتصامات”.
واوضح ان “المانيا تنصلت عن وعودها بمنح اللجوء الى العراقيين، بينما هو حق دولي كفلته القوانين الدولية”، مشيرا الى ان كل 100 عراقي تخرج موافقة واحدة ، اما اللاجئين من دول اخرى مثل ايران وسوريا والافارقة جميعهم حصلوا على اقامة وحق اللجوء في المانيا”.
واكد،ان “اعداد اللاجئين العراقيين كبيرة ، وفقط في مقاطعة فرانكفورت تحوي اكثر من ٢٠٠٠ لاجئ عراقي”، منوها الى ان “هناك توصل بين المنسقية للتظاهرات واللاجئين ، ولا زال عدد منهم يسكنون المدارس لا توجد خدما ولا طعام جيد،وان النازح في العراق افضل من حال المهاجرين في المانيا”.
وكانت المانيا قد استقبلت العام الماضي عشرات الالاف من اللاجئين العراقيين الذي يعانون الان من عدم معرفة مصيرهم وتأخير منحهم الاقامة في البد،حيث عاد الكثير منهم بسبب سوء المعاملة التي تلقوها هناك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
أمام القائد العام للقوات المسلحة أمام رئيس جهاز الامن الوطني العراقي