الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! الجلبي شمس لن تغيب“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر
أحدث_الأخبار

بالوثائق الحصرية …. شمس لت تغيب تكشف امام الراي العام اكبر عصابة في الحكومة ….. سفينة العبادي تغرق

وزير الداخلية السابق الغبان وشقيقه ومدير عام الجوازات الحالي الوائلي ومدير الاقامة ومثل جهاز المخابرات وعدد من ضباط المطار المشرفين على نظام البايسز مشتركون في اكبر عملية لبيع سمات الدخول للبنغلاديشيين …..!

رشاوى شهرية نصف مليون دولار لشقيق الوزير وربع مليون دولار لمدير عام الجوازات ومائة الف دولار لشقيق رئيس المخابرات العراقية ……………!!

عصابات ومافيات في وزارة الداخلية وجهازي المخابرات والامن الوطني ومطار بغداد الدولي ….تقوم بادخال الارهابيين الى الوطن الجريح ليعلم الشعب العراقي لماذا يستمر الارهاب والتخريب !

فضائح الوزارات الامنية …ستعجل الاطاحة برئيس الوزراء العبادي اذا لم يقم بتنظيف وغربلة الاجهزة الامنية باقصى سرعة …!

شمس لن تغيب تكشف وثائق لاول مرة في وسائل الاعلام تدين وتثبت تورط رؤوساء الاجهزة الامنية ومدراء الجوازات والاقامة والجنسية في العراق العظيم………………..!!

السيد العبادي …تحرك قبل فوات الاوان ولاتنفعك حينها ساعة مندم……………!!

شمس لن تغيب // خاص ( حصريا )

توفرت لدينا وثائق ومعلومات عن اكبر العصابات والمافيات لتجارة البشر وبيع البشر وتهريب البشر وتخريب المجتمع العراقي بمساعدة كبار المسؤولين في وزارة الداخلية وجهاز المخابرات وجهاز الامن الوطني ومديرية الجنسية والجوازات ومديرية الاقامة و اقارب مسؤولين يسيطرون على وزارة الداخلية والاجهزة الامنية المذكورة وكذلك ضباط المخابرات الذين يسيطرون على نظام البايسز في مطار بغدادوباقي مطارات العراق ( النظام المذكور المرتبط بالمخابرات حصرا المسؤول عن تدقيق المطلوبين للدولة والارهابيين وباقي الامور السرية ) الا انه بيد بعض الجهلة وبالاشتراك مع ضباط في المديرية العامة لشؤون الاقامة و المديرية العامة للسفر والجنسية وضباط شعبة الفيزة والجوازات في المطارات ومكتب وزير الداخلية الخاص و الهيئة العامة للاستثمار الوطني و هيئة استثمار محافظة النجف وعدة محافظات اخرى.

وكذلك عن اهم ملفات الفساد والتزوير والخداع ومن اهم هذه المافيات والشركات هي شركة كومة للاستثمارات العقارية ومديرها المفوض رجل الاعمال الكردي (كرم شكري عبدالله) حيث ان هذه الشركة حصلت على موافقة لادخال 996 عامل من الجنسية البنغلاديشية الى العراق لغرض العمل في مشرع مجمع المثنى السكني ولكن في الحقيقة ان المجمع مسحوب من الشركة والشركة لا تملك اي موقع للعمل وليست مستوفية للشروط ولكن من خلال تزوير الاوراق التي بالامكان اثباته بكل سهولة بعد التدقيق و التمحيص قد حصلت الشركة على الموافقة وقد قامت بأدخال العمال عن طريق مطار بغداد وعددهم 996 علما ان اغلبهم لم يتم تسجيلهم في الحاسبة و( نظام البايسز ) اي ( عبروهم ) وبعد دخول العمال قامت الشركة بأعادة ادخال اشخاص اخرين بجوازات مزورة بنفس الاسماء وبعد ذلك ايضا قامو بأدخال عمال على نفس الموافقة بفيزا مزورة وادخلوهم عن طريق مطار السليمانية وبعدها ارسلوهم الى البصرة بالسيارات حيث تم ادخال ما يفوق 3000 عامل على هذه الموافقة وتم هريبهم الى داخل العراق ورميهم في الشوارع سائبين بعد نهب اموالهم وبيع اعداد كبيرة منهم الى تجار البشر في بغداد والبصرة الى جهات مجهولة حيث يجهل ان كانو قادمين للعمل او الالتحاق بخلايا ارهابية………………!

الان وبعد هذا كله اصدرت المديرية العامة لشؤون الاقامة مذكرة حجز على خطاب الضمان الصادر من حساب الشركة في مصرف البلاد الإسلامي فرع البصرة بسبب ان الاقامة شعبة الابعاد قد سجلت انه هنالك تسريب عماله من هذه الشركة ولكن الطامة الكبرى وما يجهله الجميع ان الشرذمة لم تقم بتسريب العماله فقط بل قامت بالتجارة بالبشر وبيع العمال وقامت بالتزوير وادخال اعداد مضاعفة عن طريق الحصول على ملأ التسهيلات اللازمة لذلك من ضباط الاقامة و وضباط الفيزا والجوازات والمخابرات والامن الوطني في مطار بغداد و السليمانية وبحماية مباشرة من كبار المسؤولين في الدولة.
شمس لن تغيب تنشر ولاول مرة عبروسائل الاعلام كافة الوثائق السرية والتفاصيل بأدقها واغلب اسماء الضباط المتورطين في هذه العمليات واسماء الاشخاص الذين يقومون بهذه العمليات ومن يساندهم ويعمل معهم والتي تدين اغلبهم والبعض الاخر بالامكان ادانتهم بعد الامساك وباقطاب هذه الشبكات….!
المتورطين في الموضوع حسن الغبان شقيق وزير الداخلية الاسبق و اللواء مهدي مدير عام السفر والجنسية والعميد هيثم فاضل عباس مدير الاقامة شقيق رئيس جهاز المخابرات زهير الغرباوي وضباط شعبة الفيزا والجوازات في مطار بغداد واسماء عديدة من ضباط الاقامة والمسؤولين على تظام البايسز ولدينا كافة التفاصيل والاوراق الثبوتية بالادلة والبراهين ونعرفهم جميعا من اصغر شخص فيهم الى كبار المسؤولين المتعاملين معهم ولدي الاثباتات التي تدينهم ولو كان هناك قضاء عادل ونزيه وشريف لكان هؤلاء الان في السجون …!
علمنا ان الموافقة هذه عرضت على وزير الداخلية محمد الغبان مرتين المرة الاولى بأوراق مزورة بالكامل وكان هامشه الاول موافق إجراء اللازم حسب التعليمات ولكن بعد اكتشاف اصحاب الشركة الاصلية الموضوع وتحرك بعض الجهات على الموضوع تم اعادة المعاملة الى صاحبها والمزور الرئيسي فيها وطلبو منه تغيير الاوراق و الاتفاق مع صاحب الشركة واعادتها من جديد وفعلا تم تغيير المستمسكات للمدير المفوض و اوراق الشركة واتفقوا معه ان الوزير سوف يكتب شروط تعجيزيه ولكنهم سوف يقومون بتسهيلها لاحقا لكي لا يجلبوا الانتباه وفعلا تم ارسال صحة صدور الى مسجل الشركات ومسحل الشركات ابلغهم انه لا توحد شركة نشاطها استثمارات عقارية وانما للمقاولات ومع ذلك مديرية الحنسية والاقامة غضت النظر عن ذلك بعد ان استلموا المقسوم وبعدها تم جلب خطاب ضمان من مصرف البلاد الاسلامي بدون وضع اي ضمانات و ارسلت مديرية اسثمار السماوة كتاب الى المديرية العامة للسفر والجنسيه انه لا يحق للشركة جلب عمال لكون المشروع استثماري وارتباطه بالهيئة العامة للاستثمار ولكن مع ذلك حصلو على استثناء من وزارة الداخلية كما وعدوه وتم اصدار سمة الدخول بعد التحايل حيث ان المشروع متوقف منذ زمن بعيد والشركة لا تملك موقع وانما قامو بأيجار موقع وهمي وجعلوا دائرة الاقامة تكشفه بعد دفع رشاوي كبيرة واستلم اللواء مهدي الوائلي مدير عام السفر و والجنسية على هذا الاستثناء 250 الف دولار كما استلم السيد حسن الغبان شقيق الوزير مبلغ 600 الف دولار وهيثم فاضل عباس مدير الاقامة قبض مائة الف دولار ما عدا السماسرة وباقي الضباط والاشخاص الاخرين…!

وشمس لن تغيب تقربت من هذه العصابة اكثر فاكثر وكشفت جميع اسرارهم ولدينا فيديوهات وهم يعذبون العمال ويأخذون اموال طائلة منهم ولدينا موافقات واوراق ثبوتية منحت لشركات وهمية ومشاريع مزورة وكيف تحصل هذه المافيا على 2500 $ للنفر الواحد البنغالي….او الاسيوي!

يدفعهم العامل البنكالي حتى يجي يشتغل بالعراق …. بالحقيقة العامل يدفع 400 $ ولكن 1500 تروح للمكاتب والسماسرة اللي في بنغلادش و2500$ للجماعة…ياتي العامل الاسيوي على اساس يشتغل بموقع الشركة بعقد لمدة 2 سنتين قابل للتجديد يعني يشتغل سنه يسدد الفلوس الي جمعها وسنه يجمع يبيعون العامل بــــــ 500$ لاصحاب المحلات وفي بعض الاحيان العامل يشتري جوازة منهم ويطلع يعني 2500 مدفوعة فوقها يدفع 500 اخرى حتى يشتري حريته وفوكاها من ياتي للعراق يبيعوه بـ500 دولار للمحلات والمولات و الشركات او يكولون للعامل انطينه انت 500 دولارووين متريد.تروح روح عسما تشتغل ويه تنظيم داعش مالهم علاقة العصابة لان العراق بالنسبة لهم مغارة علي بابا يحصلون من خلالها على مايريدونه…!
هؤلاء العمال ياتون الى العراق بعضهم اللي يبيع ارضه وياتي واللي ياخذ قرض من البنك وياتي واللي يرهن شي ويداين وياتي ويظل يشتغل بحساب البنكالي اول سنة يطلع بيها فلوسه اللي جمعهن وثاني سنة يجمع ويرجع… ضباط الجوازات وشعبة الفيزا في مطار بغداد دورهم من يوصل البنكالي لازم يسجلوه ويدكون اسمه بالحاسبه وببرنامج اسمه بايسبز حتى يتسجل انه هذا العامل داخل ولكن هم اول عامل يوصل ما يسجلوه وبعدها يزورون جوازات بنفس الاسماء وارقام الجوازات ويتم ادخالهم مرة اخرى من مطار بغداد
المخابرات خلال اجراء المعاملة يعملون التجييك الامني والمفروض يطول 10 ايام ولكن جماعة المخابرات ياخذون 50 $ عالنفر ويرجعون الجواب بعد يوم او يومين وبدون تجييك
ضباط شعبة الفيزا في الاقامة ياخذون عالنفر 100$ من مدير قسم الاجانب فما دون
تتوزع عليهم ما عدا الهدايا و الرشاوي الجانبية اما مدير قسم الابعاد في الاقامة العقيد جاسم ياخذ عالموافقة مقطوعة 25 الف دولار حتى يغض النظر عن العمال المتسربين وفي حالة القاء القبض على اي عامل خارح الموقع يغض النظر وما يسوي اي اجراء ضد الشركة وفقط يسفر العامل… ضابط الجوازات بشعبة الفيزا في مطار بغداد حاليا هم الذين يسهلولهم كل هذه الامور ضابط اسمه النقيب ( علي ) بالتعاون والتنسيق مع مدير شعبة الفيزا بالمطار بوقت عدنان الاسدي عندما كان وكيل وزارة كان اللي ماسك هذا الموضوع ومسيطر عليه اللواء عدي في وزارة الداخلية اللواء محمد الخزرجي مدير الاقامة وابنه سيف محمد الخزرجي كان مدير الاقامة الاسبق حاليا اللواء هيثم الغرباوي هو مدير الاقامة ولكنه يأخذ الاوامر من اللواء مهدي الوائلي مدير عام السفر والجنسية اكبر حرامي في التاريخ..!
شمس لن تغيب تنشر صورة النقيب ( علي ) ضابط في شعبة الفيزا والجوازات في مطار بغداد وهو الذي قوم بكل اللقاءات نيابة عن مدير شعبة الفيزا والجوازات ويقوم بقبض العمولات ياخذ على العامل الاصلي عند دخولة 50 $ وياخذ على العامل الذي جوازة مزور 500 $ تتوزع على ضباط شعبة الفيزا والجوازات والمخابرات والامن الوطني كل واحد مائة دولار في مطار بغداد…!
طبعا الارقام تبين تافهة لكن اذا تقارنوها بأعداد الموافقات والعمال الداخلين ستجدونها ارقام ضخمه جدا… ..!
قائد وزعيم هذه المافيا والمسيطر على كل هذه الموافات ولا يمكن لاي موافقة ان تصدر الا من تحت يده وهو من يقوم بكافة الترتيبات هو غسان طه محمد الملقب ابو ياسر من اهل البصرة ويسكن حاليا في بغداد السيدية يقوم بجميع لقاءاته مع الضباط والمسؤولين اما في مطعم عيون بغداد او في فندق قصر الحياة في الكرادة خارج او في معرض ريمة للاثاث في العرصات حيث يلتقون هناك اغلب كبار المسؤولين والضباط معه… وهو من يقوم بكافة التزويرات وترتيب الاوراق المزورة و التنسيق مع الدوائر ذات العلاقة لعدم كشف التزوير…!
غسان طه محمد هو قائد المافيا والسمسير الذي يدفع كل هاي الرشاوي ويقوم بالتنسيقات واللقاءات وعلاقاته جدا قوية ومدعوم من جماعة بدر وعلاقته جدا قويه مع حسن الغبان وعدنان الاسدي و محمد الخزرجي مدير الاقامة الاسبق ولواء تحسين مدير عام السفر و والجنسية الاسبق واللواء مهدي الوائلي مدير عام السفر و والجنسية الحالي

انتبهوا على احدى الوثائق ولاحظوا الفرق بهامش الوزير محمد الغبان الاول والثاني
الاول وقت ما كان مسيطر وكل الامور تمام كان هامشة موافق اجراء اللازم
لكن بعد ما صارت عرقلات وتوقفات وصاحب الشركة الاصلية الذي مسوين كوبي على شركته سوه وياهم مشاكل ساوموه واعطوه 100 الف دولار وسكتوه واخذو منه اوراق تسجيل الشركة الاصلية واستبدلوها
للعلم لدي ادلة واثباتات اخرى تثبت تورط عدنان الزرفي محافظ النجف السابق واللواء حسون مدير مطار النجف الاشرف بالموضوع ايضا وتم التستر على الموضوع اعلاه اذ ان بعض الوجبات كانت تاتي عن طريق مطار النجف….!

ماتريد ان تفوله شمس لن تغيب ……ان سفينة العبادي يبدو انها تغرق تغرق تغرق بسبب عدم حسمه لملف الاجهزة الامنية وخاصة المخابرات الذي يفرض سيطرته على نظام البايسز في المطارات كافة ( داخل العراق ) باستثناء اربيل وان هذا الجهاز العجوز اذ ان غالبية المدراء العامون فيه منذ عشرة سنوات يعشعشون فيه تابعين لحزب الدعوة جميعا دون استثناء سوى لشخص او شخصسن للاكراد اما الباقين فهم حزب الدعوة وجهلة لايفقهون امرا بشؤون المخابرات ابدا واما جهاز الامن الوطني فهذا الجهاز اصبح مجلس عشائري لا لبو عامر اذ ان فالح فياض العامري جعله جهاز البو عامر الوطني …..!
على السيد العبادي التحرك فورا وهاهي امامه الوثائق الدامغة نعرضها من خلال الراي العام ليتحرك ويقيل هؤلاء الفاسدين لان سفينته ستغرق …واذا كنا اليوم نحن في شمس لن تغيب نقف معه ونعرض امامه ونطالبه بالتحرك والاقالات الجماعية فاننا غدا سنقوم بفتح النيران على اقرب مقربيه ولن نرحم ابدا حتى وان كان هو ولكننا الان نتمسك به ولايزال امامه متسع من الوقت للاصلاحات قبل فوات الاوان وحينها لاتنفعه ساعة مندم…!

الوثائق في التعليقات التي تشكل فضيحة جديدة دامغة ضد العصابات والمافيات من ادخل الاجهزة الامنية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
في سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!