الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 الجلبي شمس لن تغيبتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي الجلبي شمس لن تغيبالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية الجلبي شمس لن تغيبقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقاقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا الجلبي شمس لن تغيبخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب الجلبي شمس لن تغيبإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية الجلبي شمس لن تغيبالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان الجلبي شمس لن تغيبالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى الجلبي شمس لن تغيبوقفة الجلبي شمس لن تغيبالبوابات النجمية وأقطار السماوات والأرض الجلبي شمس لن تغيبفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! الجلبي شمس لن تغيب“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين”
أحدث_الأخبار

راموس : قدمت أمس واحدة من أفضل مبارياتي مع المرنجي والهدف العكسي لحظة خطأ

أعرب مدافع نادي ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس، عن استيائه من خسارة فريقه ريال مدريد بنتيجة (2-1) أمام إشبيلية، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الليجا.

وبهذه الخسارة يواصل الميرنجي تصدره لجدول الترتيب بالليجا برصيد 40 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن ملاحقه أشبيلية الوصيف.

وقال راموس، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “حين نفوز نكون جميعًا، وحين نخسر يكون نفس الشيء، ولم نكن قادرين على قتل المباراة”.

وتابع، “هذا الملعب (رامون سانشيز بيزخوان) دائما ما يكون صعب بالنسبة لنا، وأنا فخور بما قدمناه، وفي آخر الدقائق لم نقدر على التعامل مع أخطائنا، وأشبيلية جعلوا ذلك صعبًا، نحن لازلنا في الصدارة، ولذلك علينا أن نواصل العمل”.

وأضاف، “نحن لم نسترخ، نحن فقط لا نعرف كيف نسيطر على اللقاء، ومثلما كان يقول لنا المدرب التاريخي لويس أراجونيس، (خطأ واحد وبعد ذلك الأشياء الأخرى)”.

وأوضح: “اللعب بطريقة 3-5-2 جلبت لنا نتائج جيدة، وإذا كنا حققنا الفوز، كانت التحليلات ستختلف بالتأكيد”.

وعلق راموس، على الاستقبال السيئ من جماهير أشبيلية له، قائلاً “حين نزلت أرض الملعب، كنت أنوي أن أتخطى ذلك، والهدف الذي سجلته بالخطأ كان مجرد لحظة في المباراة، وقدمت واحدة من أفضل مبارياتي مع ريال مدريد”.

واختتم حديثه بقوله: “أشبيلية قدم النصف الأول من الموسم بشكل عظيم، وهو مرشح لحصد اللقب، وعلينا أن نواصل العمل، والآن علينا أن نكون بالفعل نفكر في مواجهة سيلتا فيجو المقبلة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
الفلم عند احمد ملا طلال….!!