الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيب“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر الجلبي شمس لن تغيبالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني
أحدث_الأخبار

ما لاتعرفونه عن عديلة حمود وزيرة الصحة والبيئه رئيس ونائب واعضاء لجنة الصحة والبيئة باعوا ذممهم لعديلة حمود بثمن بخس…..!

عديلة حمود تهدي رئيس لجنة الصحة البرلمانية قطعة ارض استثمارية داخل مدينة الطب ( بفلاسين )…!

نائب رئيس لجنة الصحة البرلمانية يستلم عددا من السيارات استخدام من عديلة حمود حماية لها من الاستجواب…!

جميع اعضاء لجنة الصحة والبيئة البرلمانية استلموا رشاوى وتعيينات في وزارة الصحة …!

مستشفيات عديلة تشتري لحم هندي بثلاثة الاف دينار وتسجله في الكشوفات بخمسة عشرة الف دينار للكيلو الواحد…!

عصابات ومافيات العقود والتعيينات وزارة الصحة والبيئة يقودها اشقاء عديلة حمود ( علي ) و ( حازم ) وابنها ( سيف )…!

شمس لن تغيب // خاص

عديله حمود …ةويرة الصحة والبيئة استطاعت ان تنجو من اي استجواب بعد شراء ذمم رئيس لجنة الصحة والبيئة البرلمانية قتيبة الجبوري وكلك نائب رئيس اللجنة وجميع اعضاء اللجنة وكل واحد من هؤلاء له قصة وحكاية مع الرشاوي التي تسلمها من عديلة حمود واشقائها علي وحازم ويشترك معهم ابنها من زوجها سيف ..علي وحازم الذين هما من يقود الوزارة من حيث العقود والمشاريع والتعيينات والترقيات وكل صغيرة وكبيرة في الصحة…!
احد الذين باع ذمته بثمن بخس لعديلة حمود هو النائب عن التيار الصدري هاني العقابي
فمن المعروف ان البرلمان واللجان المسؤوله فيه هي التي تراقب عمل الوزارات المختلفه وتقويم أدائها ومراقبه عمل الوزراء ولكن مايقوم به النائب هاني العقابي نائب رئيس لجنة الصحه والبيئة البرلمانية من فساد كبير لايخفى على كوادر الوزارة المركز العام .. اذ تم استيلاء النائب الفاسد هاني العقابي من كتله الأحرار على أكثر من ثمانية سيارات واحدة منها مدرعه من وزارة الصحة وبموافقة الوزيره الفاسده عديلة حمود حتى يقوم النائب الفاسد هاني العقابي بالتغطية والتستر والدفاع عن الوزيره الفاسده عديله حمود ويتغاضى ويغض النظر عن العقود والمشاريع العملاقة والفساد المستشري في الوزارة
وتكشف شمس لن تغيب أرقام السيارات هذه وهي…

1- لاندكروز (مدرعة ) 84445 د العراق /بغداد
2- شوفر تاهو 227683 العراق /بغداد
3 -شوفر تاهو 226663 العراق / بغداد
4 -فورد اكسديشن 21352 أ العراق / بغداد
5-باجيرو ميستيبوشي 231594 العراق /بغداد
6- بيك آب كولورادو 34599 حكومي
7 -فورد اكسديشن 21353 أ بغداد
8 -شوفر تاهو 607407 بغداد

وهذا الموكب من السيارات المستلمة من قبل النائب الصدري مايمنع استجواب عديلة حمود نعم لاتستغربون فعاليه نصيف وحنان الفتلاوي كذلك ورئيس لجنة الصحة والبيئة البرلمانيه قتبيه الجبوري واعضاء اللجنة الاخرين من غاده الشمري والدكتور فارس وميثاق الموزاني وحسام العقابي اصطف الجميع مع عديلة حمود على الرغم من التدهور الواضح في الواقع الصحي وانهيار الخدمة الطبية وعجز المؤسسات الصحية عن تقديم الخدمة وهناك عشرات الصور المخزية للمستشفيات والفضائح التي تكررت في عائلة ال حمود كلها ( تحت الصفر) لان عديلة حمود استطاعت ( ارضاء) جيوب كافة المسؤولين عنها الفساد بالعقود والمناقصات والسرقات كانت نسبتهم ترضيهم بالاضافه للتعينااااات …!
فالمفروض يعاد الاستجواب بعد ان تم التصويت على اقالتها وتعيين بديل ولاندري لماذا اختفى صوت ( حنان وعالية ) اللواتي زارن عديله حمود وكأنه تحدي للشعب لو الف مشكله وفساد وحريق الخ فان عديلة صامده باقية تتمدد في وزارة الصحة !

نواب الشعب حسب ما تدّعون انكم ستقوموا باستجواب عديلة الفاسدة ولكن مضت شهور وشهور ولم نرى نورا لهذا الاستجواب عليه فانكم شركاء معها فهناك أمور أخرى تجري خلف الكواليس بين عديلة حمود والنواب المذكورين اعلاه من تفريغ سيارات مصفحة ومناقصات وتعيينات ومستشفيات اهليه في عمان وبيروت وطهران !!

من جانب اخر كشفت مصادر خاصة لشمس لن تغيب …ان هناك فساد كبير في دائرة صحة بغداد الرصافه ومدير عام دائرة صحة بغداد الرصافه عبد الغني الذي تحول إلى بحوت يبتلع كل شئ واشارت الى وجود فساد مالي وأخلاقي كبير في دائرة صحة بغداد الرصافه يقوم به كل من مدير قسم التفتيش حسين ثاني العطواني و مدير قسم الهندسه عقيل جبار حيث وصل بهم الانحطاط ودناءة النفس إلى أن يقوم بشراء لحوم مستشفى الرشاد بعقد كلفته 15 الف للكيلو الواحد على شرط أن يكون لحم عجل وبعد التدقيق تبين أن اللحم لحم هندي قيمته لاتتجاوز 3 آلاف … مبينه المصادر أن مايصرف عن اللحوم شهريا مليار دينار عراقي ….!

وكشف مصدر آخر أن مدير قسم الهندسه عقيل جبار يقوم بمحاولات ابتزاز وتهديد مستعين بمدير قسم التفتيش حسين ثاني العطواني وهناك تنقلات وكشوفات ومقاولات مقابل اجور ماليه كبيره سنذكرها لاحقا ..!

صفقة فساد اخرى في صفقات عديلة حمود …!
ذهبت وزيرة الصحة عديلة حمود الى المانيا للتفاوض مع شركة اوتوباك للمستلزمات والأجهزة الطبية وهذة المرة قامت عديلة حمود بالتفاوض مع شركة اوتوباك حيث قيمة العقد ٢١ مليون دولار ورشوه عديلة حمود ٨ مليون دولار حيث يشمل العقد عكازات طبية للمعاقين وكراسي متحركه ومساند علما أن وزارة الدفاع يوجد لديها عقد مع شركة اوتوباك بقيمة ١٧ مليون دولار و لنفس المواد لماذا عديلة حمود ذهبت إلى ألمانيا وابرمت العقد اذا كانت وزارة الدفاع سوف تقوم بتأمين هذه المواد للمعاقين !!!

إلى رئيس الوزراء حيدر العبادي
إلى هيئة النزاهة
لماذا تقوم عديلة حمود وزيرة الصحة بالشراء المباشر بقيمة 500 مليون دينار عراقي من مكتب المختار وللمرة الواحده والمفروض أن يتم شراء كل مادة من مكتب لماذا يتم إصرار وزيرة الصحة عديلة حمود على الشراء المباشر من مكتب المختار ويجب أن يتم حساب عمليات الشراء المباشر من مكتب المختار؟؟؟

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي