الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! الجلبي شمس لن تغيبفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 الجلبي شمس لن تغيبتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي
أحدث_الأخبار

بالصور الدامغة………..شمس لن تغيب تقول ……اشلون رهمتوها…؟! اصحاب قناة ( حشدنا ) الفضائية اصدقاء حميمين لخطاب وطبان ابراهيم التكريتي …..!

عمار البدري الذي يرتدي بدلات الحشد ويسير بمكوكب كبير من السيارات المدرعة و ( يضرب السيطرات ) في حفلات ماجنة مع ابن وطبان …..!

شمس لن تغيب …توعد جمهورها ببث مقطع فيديو يظهر هؤلاء بحفلة راس السنة في احد ملاهي بيروت …؟!

هل يجوز من يحتسي الخمر ويصاحب هؤلاء ان يدعي بانه ضمن الحشد المقدس ويلتقي كبار المسؤولين في الدولة ويستلم من المالكي 80 الف دولار بين فترة واخرى….؟!

شمس لن تغيب // خاص جدا

حصلت شمس لن تغيب على عدة صور تظهر وسام البدري شقيق عمار البدري صاحب ( قناة حشدنا الفضائية ) الذي يرتدي البدلات العسكرية ويسير في موكب من السيارات على اساس انه ضمن قيادات الحشد المقدس
تظهر هذه الصور عمار وشقيقه وسام البدري معاون مدير عام قناة حشدنا الفضائية وهم في صور تذكارية مع خطاب وطبان ابراهيم الحسن التكريتي ابن شقيق صدام….!
نعم انهم اصدقاء لابن وطبان وسهراتهم وحفلاتهم الماجنة في عمان وبيروت ودبي يتنقلون معهم في عدد من الدول وبالامكان التاكد من هذه الصور وكذلك جوازاتهم ومن مقطع الفيديو الذي سنقوم ببثه حصريا لمتابعي صفحة شمس لن تغيب

عمار البدري التقى مؤخرا التقى مهدي الصميدعي ومعه افراد يرتدي ملابس الحشد المقدس وذهب اليه بسيارات مدرعة مونيكات ورانجات طالبا منه دعم قناته الفضائية ماليا بعد ان قبض من المالكي ثمانون الف دولار دعما منه للقناة كونها تحمل اسم الحشد الا ان المبالغ وكما يبدو ذهب الى تلك الحفلات الراقصة واحتساء الخمر بانواعه الفاخرة في ملاهي بيروت…!
وسلمونه على ابن وطبان…………. سلام جثير

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
سعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!!