الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل رئيس الجمهورية الجلبي شمس لن تغيبسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! الجلبي شمس لن تغيبفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024
أحدث_الأخبار

اسرار لقاء القمقم الكونفوشوسي ابراهيم الجعفري مع سارق الاراضي الزراعية احمد ملا طلال…؟!

لماذا لم يحرج ابراهيم الجعفري في البرنامج ولم يثار ضده قضايا الفساد المستشرية في وزارة الخارجية وفي سفارات العراق خارج الوطن ….؟!
خمسون الف دولار…دفعت لاحمد ملا طلال مقابل عدم توجيه اي سؤال محرج للجعفري وتغيير صيغة بعض الاسئلة التي ارسلها سعد البزاز….؟!
سعد البزاز اصبح ( كبلاع الموس ) بقضية باحمد ملا طلال ….بين شعارات بالحرب على الفاسدين واللصوص واحد مذيعيه من كبار اللصوص باستحواذه على ارض مساحتها اربعة الاف دونم من الاراضي الزراعية…!
من ضمن صفقة الجعفري مع احمد ملا طلال تعيين شقيق الزوجة الثانية له في وزارة الخارجية……………!!
شمس لن تغيب // خاص
كشفت مصادر اعلامية ان صفقة ابرمت بين ابراهيم الجعفري مع احمد ملا طلال للظهور في برنامجه الذي يبث عبر قناة الشرقية مقابل مبلغ وقدره خمسون الف دولار بالتمام الى سارق الاراضي الزراعية احمد ملا طلال عن طريق شقيق الزوجة الثانية له المدعو سامر الجبوري بوظيفة سكرتير اول في وزارة الخارجية مقابل عدم احراج الجعفري في البرنامج المذكور…!
واضافت المصادر ان سامر الجبوري الذي تم تعيينه بالفعل قبل فترة بوظيفة سكرتير اول وهو يمتلك مؤهل كبير جدا ( شقيق الزوجة الثانية )…..مهمته شراء ذمم الاعلاميين والصحفيين من بينهم فلاح الذهبي مدير مكتب قناة الحرة الفضائية ( الممولة امريكيا ) واحمد ملا طلال مذيغ في قناة الشرقية
وكشفت المصادر ان احمد ملا طلال حصل على موافقة تعيين شقيق زوجته الثانية ايضا بوظيفة مرموقة في احدى السفارات العراقية خارج القطر وهو الطلب الثاني الذي تقدم به سارق الاراضي الزراعية للجعفري الذي وافق على الفور مقابل عدم التطرق لاي من ملفات الفساد المستشري في وزارة الخارجية وكذلك عدم التطرق للعوائل التي تعشعش في سفارات العراق بالخارج والتعيينات للاقرباء والاصهار والاشقاء
سعد البزاز صاحب قناة الشرقية اصبح ( مثل بلاع الموس ) بعد فضيحة الاراضي الزراعية التي مستحوذ عليها احمد ملا طلال وهو رافع شعار الدفاع عن المظلومين والحرب ضد الفاسدين وابرز مقدمي برامجه اتضح ( حرامي ومستولي على المال العام ) وان وجود هذا الشخص على الشاشة يعطي رسالة للمشاهد والمتابع ان شعارات البزاز زائفة وخاصة العراق مقبل على الانتخابات بعد سنة وهذا يجعل المصداقية تهتز لدى المشاهد بالمواضيع والملفات التي يطرحها البزاز عبر شاشة قناته…!
يذكر ان شمس لن تغيب وعددا من المواقع والوكالات الاخبارية وصفحات عديد على التواصل الاجتماعي كشفت فضيحة كبيرة بطلها احد مقدم برامج الشرقية احمد ملا طلال ووثائق دامغة تشير وتثبت وتؤكد استحواذ احمد ملا طلال على ارض زراعية مساحتها اربعة الاف دونم من الاراضي الزراعية هبة من المالكي اليه لتلميع صورته والتغطية عن فساد حزب الدعوة الاسلامية وتلميع صورة المالكي الذي سلم ثلثي الاراضي العراقية والثلث الاخر اعطاه لاحمد ملا طلال….!
الصورة لسامر الجبوري مع احمد ملا طلال بعد الاتفاق على كل شئ

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل رئيس الجمهورية