الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! الجلبي شمس لن تغيبفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 الجلبي شمس لن تغيبتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي
أحدث_الأخبار

الاسدي: نحن بإنتظار ساعة الصفر وسنشارك بجميع تشكيلاتنا في تحرير الجانب الايمن للموصل

أكد المتحدث باسم الحشد الشعبي النائب أحمد الأسدي٬ اليوم الأربعاء٬ بأن الحشد سيشارك بجميع تشكيلاته في عملية تحرير الساحل الأيمن من الموصل٬ مبيناً ان معركة أيمن الموصل ستكون أسرع بتحقيق النتائج.
وقال الأسدي في مؤتمر صحفي ان “تحرير الساحل الأيسر سيعطي زخما كبيرا لعمليات تحرير الساحل الأيمن وما تبقى من منطقة غرب الموصل والجيب الممتد من الساحل الايمن باتجاه محلبية تلعفر والذي ستنطلق العمليات فيه خلال الايام القليلة المقبلة”.

وأضاف “ستشترك في هذه العملية جميع القطعات التي اشتركت في المحاور السابقة نفسها وبالأخص تشكيلات الحشد الشعبي التي كان دورها كبير ومهم في تحرير المحور الغربي وقطع كافة خطوط الامداد الواصلة بين الحدود العراقية السورية ومدينة الموصل وتلعفر”.

وتابع “سيشترك الحشد الشعبي في العمليات بأكثر من محور وبجميع تشكيلاته التي أكملت استعداداتها وننتظر فقط الأمر من القائد العام للقوات المسلحة حيدرالعبادي٬ لتحديد ساعة الصفر لانطلاق القطعات نحو تحرير الساحل الايمن والجيب الممتد باتجاه محلبية تلعفر وصولا الى مدينة سنجار”.

وبيّن ان “هذه العملية ستشترك فيها كل صنوف القوات المسلحة٬ وهي الحشد الشعبي والشرطة الاتحادية التي اكملت تجحفل قواتها٬ وجهاز مكافحة الإرهاب والفرقة التاسعة المدرعة والفرقة 15 من الجيش العراقي٬ وسيكون النصر في معركة الساحل الايمن أسرع وتحقيق نتائج اكبر٬ لان معركة الساحل الايسر استنزفت الجهد الاكبر لداعش وقتل منهم آلاف المقاتلين الإرهابيين”.

أشار إلى ان “عصابات داعش حاولت زج مقاتليها في الساحل الايسر باعتباره خط الصد الاول للدفاع عن مدينة الموصل ولحماية تواجد العصابات في الساحل الايمن ايضا٬ وتم تسجيل عبور مئات المقاتلين من الساحل الايمن باتجاه الايسر للمشاركة في المعارك التي قتلوا فيها جميعا “.

وكان رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي،اعلن، امس الثلاثاء، تحرير الجانب الأيسر من الموصل بشكل كامل، مؤكداً أن قواتنا المسلحة الباسلة مستعدة لتحرير الجانب الأيمن من الموصل ليكتمل التحرير النهائي للمدينة من رجس العصابات الإرهابية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
سعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!!