الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! الجلبي شمس لن تغيبفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 الجلبي شمس لن تغيبتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي
أحدث_الأخبار

ابن مسعود البارزاني ( ويسي ) اشترى أغلى منزل في العالم بـ273 مليون يورو….!

نفط العراقيين تذهب الى شراء قصور وفلل ومنتجعات للاخرين وعوائل شهداء العراق لايمتلكون شبرا واحدا في العراق….!

شمس لن تغيب // خاص

بيع أغلى منزل في العالم الى المشتري (ويسي ) ابن مسعود البارزاني ، مقابل 275 مليون يورو، أي مقابل 294 مليون دولار أمريكي، وذلك وفقاً لما نقلته صحيفة الاندبندنت البريطانية.

وتقول الصحيفة إن العقار يمتد على مساحة 50 ألف قدم مربع أي حوالي 4645 متراً مربعاً ويتواجد المنزل، في حديقة ضخمة تقع بين منطقتي فيرساي ومارلي لي روي في العاصمة الفرنسية، باريس.

وأشار موقع Bloomberg إلى أن الشخص الذي اشترى العقار، طالب بعدم الكشف عن هويته، ولكن مصادر قريبة من البرزاني افادت للصحيفة المذكورة، بأن ابنه ويسي هو من اشترى هذا المنزل الضخم.

ويعكس المنزل فخامة قصر فرساي ويتضمن المنزل جناحين رئيسيين وغرفة استقبال ضخمة بسقف تزينه الرسوم اليدوية، ومطبخين صمما بشكل فني وطابقاً مخصصاً للمناسبات، بالإضافة إلى قبو للنبيذ، ودار سينما داخلية، بالإضافة إلى حوض أسماك تحت الأرض هو الوحيد في أوروبا.

وقد كسر هذا المنزل الرقم القياسي عالمياً، متفوقاً بثمنه على سعر إحدى الشقق في العاصمة البريطانية، لندن، والتي بيعت مقابل 221 مليون دولار في العام 2011.
ويذكر ان ويسي لايختلف عن اخويه مسرور ومنصور في التبذير بسبب الثروة الهائلة التي جمعها والدهم من خلال التهريب للنفط والاثار العراقية وتفكيك المصانع وتهريبها الى ايران وتركيا او ماتسمى بتجارة القجق…ويمتلك مسعود برزاني اسطول من شاحنات النفط يقدر 10الاف شاحنة حوضية وشبكة من المهربين المحترفين من الاتراك والاكراد والسوريين…

المصدر: موقع عيلام نيوز

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
سعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!!