الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر الجلبي شمس لن تغيبالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني الجلبي شمس لن تغيبنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته
أحدث_الأخبار

هل تزوجت هيفاء الحسيني من سليم الجبوري؟؟

بقلم /  سنان علي …….تناقلت العديد من وسائل التواصل الاجتماعي بالاضافة الى اروقة مكتب الرئيس سليم الجبوري علاقة خاصة جداً بين دلوعة ابوعبد الله (سعد عاصم الجنابي) هيفاء الحسيني وبين سليم الجبوري قد تكون هذه العلاقة هي علاقة زواج سري ؟؟

الحسيني دخلت الاعلام في برنامج للمغتربين ثم استغلت جمالها وضعف الساسة العراق بشكل عام والإسلاميين  بشكل خاص امام اي امرأة حتى برزت بوقت قياسي في برامج تنتشر صورها في وسط بغداد وفي مدخل مطار بغداد وأماكن اخرى وهي تلتقى باغلب الساسة ابتداء من نوري المالكي الذي الذي أعطاها قطعة ارض في مسقط راس جدها حسب قولها في الكاظمية نزولا الى كافة رواساء الكتل  ؟

حاولت هيفاء الحسيني بناء علاقة خاصة مع نوري المالكي وصرحت بحبها عدد مرات وكانت تستقبل في دار الضيافة الخاصة في داخل المنطقة الخظراء مع والدتها وتسكن لفترات ليست قصيرة علماً انة دار الضيافة مخصص فقط الى الوفود الرسمية ويشرف علية بدرجة مدير عام في رئاسة الوزراء ؟

نشوب خلاف حاد بين احمد المالكي وبين الحسيني غير معروف أسباب هذا الخلاف من الممكن قد وصل الى إسماع المالكي الصغير العلاقة بينة وبين ابيه او أسباب اخرى؟؟؟؟

تحرك الحسيني على سياسيين في اعلى هرم السلطة يكاد يكون اُسلوب معد سلفاً له وفق خطة موضوعة من قبل اجندات ؟؟ او من قبل هيفاء الحسيني  ؟

سليم الجبوري هو احد الساسة الذي لم يصمد امام الحسناء الحسيني كثير وكثير ما يلبي طلباتها تارة بالتوسط هو بنفسه او بكتاب من قبلة بالاظافة الى الهبات المالية والامتيازات خاصة وان الجبوري شاب في مقتبل العمر ومن وبعدة (نشط) وبزواجة هذا اصبح الزوجة الثالثة بعد الزوجة الاولى العراقية والثانية وهية قطرية والذي يحمل الجبوري الجواز القطري وهيفاء الحسيني  من حق السياسي ان يرتبط بمن يشاء لأكن مع مراعا من هو هذا الشخص ومن خلفة وين يعمل وما الدافع وراها!!!!

وأخيراً ان هناك تسريبات من داخل اروقة البرلمان ان هيفاء الحسيني مرشحة ساخنة الى احدى الهيئات المستقلة ومن بين هذه الهيئات  هيئة الاعلام والاتصالات فهل يصمد (ابو يسر) امام جمال هيفاء الحسيني الأيام كفيلة بأن نعرف منها الإجابة

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
معالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي ..