الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان الجلبي شمس لن تغيبوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . الجلبي شمس لن تغيبفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! الجلبي شمس لن تغيبليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية الجلبي شمس لن تغيبالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية
أحدث_الأخبار

مساعد رقمي بمواصفات عالية في هاتف سامسونغ القادم

كشفت التقارير عن أن المساعد الرقمي الذكي لهاتف سامسونغ غالاكسي 8S سيكون متاحا بميزات رائعة أكثر مما نتوقع.

وقد أطلقت سامسونغ على المساعد الرقمي الجديد اسم “Bixby”، حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى هذه الميزة من خلال النقر على زر “Bixby” على الهاتف، وفقا لتقارير Sam Mobile.

ويتمتع المساعد الرقمي الذكي “Bixby” بميزات عديدة، بينها القدرة على التعرف على الصور، كما يمكن توجيه كاميرا الهاتف إلى أحد الأشياء وسيقوم المساعد الذكي بالبحث عنه في متجر الإنترنت حيث يمكن شراؤه بسهولة.

وذكرت التقارير أن المساعد الذكي “Bixby” يرتبط ارتباطا وثيقا بخدمة الدفع على سامسونغ، وذلك من أجل تسهيل هذه الخدمة على الهاتف.

وقد يكون “Bixby” أيضا مثابة ماسح ضوئي رقمي للحروف، وذلك من خلال توجيه الكاميرا إلى النصوص المكتوبة، وسيكون المساعد الرقمي قادرا على تحويلها إلى صورة رقمية.

يذكر أن المساعد الرقمي Bixby هو أحد منتجات شركة Viv، شركة صنع الذكاء الاصطناعي الناشئة التي أسسها مخترع “سيري”، المساعد الصوتي لأيفون. وقد كشفت الشركة عن تفاصيل قليلة حول ميزات المساعد الرقمي الجديد.

وتقول تقارير Sam Mobile إن سامسونغ ما تزال تطور البرمجيات الخاصة بالمساعد الجديد، لذا قد يحدث تغيير في عدد من الخصائص قبل إطلاق غالاكسي S8.

وتشير التقارير إلى أن المساعد الرقمي Bixby سيكون قادرا على التحكم بكل التطبيقات الموجودة على هاتف غالاكسي 8S، ليكون مساعد سامسونغ الجديد ذا قدرات لا يمكن تخيلها

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
فضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!!