الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

شمس لن تغيب تكشف بالوثائق والفيديو ……من باع خور عبدالله واكثر من 250 بئر نفط للكويتيين…..؟!

مقطع فيديوي ووثائق تؤكد وتثبت ان من سلم ثلث اراضي العراق لتنظيم داعش الارهابي هو من قدم خور عبدالله الى الكويتيين مع 250 بئر نفطي داخل اراضي عراقية اصبحت للكويت….!

مطالبات بمحاكمة نوري المالكي وحاشيته وقيادات مقربة منه بتهمة #الخيانة كونهم قبضوا ثمن بيعهم للاراضي العراقية …!

شمس لن تغيب تنشر وثائق تؤكد توقيع وزير النقل بزمن المالكي على اتفاقية مذلة من خلالها اصبحت اراضي شاسعة من العراق كويتية بضمنها خور عبدالله ….!

شفناكم دايخين بسالفة خور عبد اللّه…گلنه ننشرلكم هذا المقطع الفيديوي مع الوثائق ……للعلم مسالة خور عبد اللّه….من ضمن البند السابع وهذا المقطع عام ٢٠١٣ …!

عام 1963 حكومة عبد الكريم قاسم : الكويت جزء لا يتجزأ من العراق…. وعام 1990 صدام يضم الكويت للعراق كمحافظة تاسعة عشر للعراق …اما عام 2013 نوري المالكي يكشف لنا ان خور عبدالله العراقي للكويت..!!

مختار العصر المالكي سلم شمال العراق لداعش والارهاب….وسلم الجنوب للكويت…..وسط العراق شوكت والى من سيسلمه…………….؟!!

كتلة بدر تدافع عن زعيمها الحاج العامري وتصدر بيانا تؤكد فيه ان توقيع وزير النقل العامري كان بتوجيه من المالكي شخصياً………!

شمس لن تغيب // خاص

تسبّب قرار الحكومة العراقية بمنح قناة “خور عبد الله” البحرية في الخليج العربي بمحافظة البصرة للكويت، بحدوث أزمة اثارت غضب الشارع العراقي.

وتحدث المواطن، سالم الربيعي، لشمس لن تغيب قائلاً : “بأي صفة أو حق يتم منح خور عبدالله للكويت؟ ولماذا تم بيعه للكويت من قبل الاحزاب؟ ويجب التوقف فوراً عن تلك الاتفاقية التي تضر باقتصاد العراق”.

وتحدث المواطن، باسل ناهض قائلاً : لا أعلم من وقع على وثيقة منح خور عبدالله للكويت؟ هل تمت استشارة الشعب العراقي؟”.

بدوره قال المواطن، صباح مولى، “نحن لانقبل منح أي أرض عراقية لدولة جارة بدون توضيح الاسباب التي دعت لذلك، ونحن لا نعتقد أن اتفاقية خور عبدالله لها صلة بمصلحة الشعب العراقي”.

وقال المواطن، خضر محمد، لشمس تغيب: “لا يجوز على الاطلاق منح خور عبدالله للكويت، وهذا اتفاق غير صائب سوف يتحمل العراق تبعاته الاقتصادية”. مضيفاً أن الحكومة السابقة برئاسة المالكي هي من وقعت لمنح الخور وهذا العمل مهما كان فهو غير لائق لأن المنفذ البحري مهم جداً للاقتصاد العراقي”.

وكان مجلس الوزراء السابق (برئاسة نوري المالكي) صادق في 27 كانون الثاني 2014 على اجتماع اللجنة العليا المشتركة العراقية لترسيم الحدود بين العراق والكويت ومن ضمنها قانون تصديق الملاحة.
منظمة بدر اصدرت بيانا اوضحت فيه بعد تسريب وثائق حصلت عليها شمس لن تغيب ان زعيمها الحاج هادي العامري وقع بصفته وزيرا للنقل بتوجيه من المالكي شخصيا

مطالبات شعبية بمحاكمة المالكي بتهمة #الخيانة العظمى كونه سلم ثلث اراضي العراق لتنظيم داعش الارهابي وسلم وباع اراضي جنوب العراق وفيها 250 بئر نفطي للكويت ولم يتبقى من العراق سوى الوسط وسيترشح في الانتخابات لسنة 2018 مختار العصر المالكي لكي يقوم ببيع ماتبقى من العراق ….؟!


البرلمان السابق بجميع اعضائه باستثناء التيار الصدري الذي رفض الاتفاقية المخزية المذلة مع الكويت واما الاخرين فجميعهم خونة ولابد من محاكمتهم علنا بتهمة الخيانة العظمى يتقدمهم مختار العصر نوري المالكي الذي ثبت بالدليل القاطع على بيعه لاراضي عراقية ومن بينها خور عبدالله للكويت والارض التي اقتطعها واعطاها للكويت فيها اكثر من 250 بئر نفطي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!