الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! الجلبي شمس لن تغيبفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 الجلبي شمس لن تغيبتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي
أحدث_الأخبار

القبض على منتسبين وموظفين بدوائر المرور بتهمة التزوير في بغداد

ضبطت مفارز مديرية تفتيش بغداد التابعة لمكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، الثلاثاء، عدداً من المنتسبين والموظفين العاملين في دائرة المرور متلبسين بجريمة التزوير والتعقيب، كما تمكنت من ضبط منتسب متلبس بجريمة النصب والاحتيال على المواطنين.

وذكر بيان لمكتب المفتش العام للوزارة إنه “بحسب تقارير صادرة عن مديرية تفتيش بغداد، تمكنت مفرزة برئاسة مديرها العميد حسين علي دانة من ضبط منتسب بالجرم المشهود منسوب إلى الشرطة الاتحادية بجريمة الرشوة والنصب والاحتيال على أحد المواطنين بداعي تعيينه على ملاك الوزارة مقابل 3000 دولار”، مؤكداً “حيث قامت المفرزة بتدوين إفادة المتهم واعترافات وصدقتها لدى قاضي تحقيق خفر الرصافة الذي أمر بتوقيفه وفق المادة 308 ق ع”.

وأضاف أن “مفارز مكتب تفتيش المرور التابع لمديرية تفتيش بغداد تمكنت من ضبط منتسبين إثنين وموظفين وثلاثة معقبين متلبسين بجرائم تزوير وترويج معاملات خلافاً للضوابط لقاء مبالغ مالية”.

وأشار إلى أن “التقارير بينت أن مفرزة من مكتب تفتيش المرور برئاسة مدير المكتب ضبطت أحد المنتسبين العاملين في موقع تسجيل التاجيات متلبساً بالجرم المشهود بجريمة ترويج وإصدار إجازات سوق لمواطنين من سكنة المحافظات الساخنة لقاء مبالغ مالية وضبطت بحوزته العديد من استمارات منح إجازات السوق لمواطنين من سكنة المحافظات الساخنة لم يحضروا لموقع التسجيل، حيث قامت المفرزة بتدوين أقوال المتهم وإفادته وتسليمه إلى الجهات المختصة لعرضه على القضاء للبت بقضيته”.

وإستكمل البيان “كما تمكنت مفرزة أخرى من ضبط مفوض منسوب إلى دائرة مرور الكرخ يروج معاملات تسجيل مركبات دون حضور أصحابها الشرعيين، وضبطت موظفين اثنين أيضاً في موقع تسجيل التاجيات يروجان معاملات إصدار إجازات سوق لمواطنين دون حضورهم لموقع التسجيل، حيث قامت المفرزة باتخاذ الإجراءات القانونية بصدد المخالفين وسلمتهما إلى الجهات المختصة”.

ونوه البيان، الى أنه “ألقت مفارز مكتب تفتيش المرور القبض على شخصين اثنين في موقع تسجيل الكاظمية أحدهما متلبساً بجريمة بيع عقد مروري مزور بختم أحد منتسبي مديرية المرور والآخر ضبطت بحوزته عقوداً مرورية مزورة و11 معاملة لمركبات لا تعود له بصلة ، فيما ألقت القبض على شخص ثالث بتهمة التزوير في موقع مرور الشالچية وضبطت بحوزته مجموعة من المعاملات والوصولات المزورة، حيث اعترف على أحد المعقبين بمساعدته في عمليات النصب والاحتيال على المواطنين، وقد قدّم عدد من المواطنين الشكوى على المزور المتهم لدى مكتب تفتيش المرور بتهمة النصب والاحتيال عليهم”.

يذكر أن مفارز التفتيش في مديرتي بغداد والمحافظات قد كثفت من نشاطاتها في المدة الأخيرة بناء على توجيهات صادرة من المفتش العام للوزارة لإلقاء القبض على المرتشين بالجرم المشهود بالتنسيق والتعاون مع القضاة المختصين

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
سعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!!