الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبمن سرق سيگار صدام حسين !!؟؟ الجلبي شمس لن تغيبأمام القائد العام للقوات المسلحة أمام رئيس جهاز الامن الوطني العراقي الجلبي شمس لن تغيبمسدسات رئيس الجمهورية…..!! الجلبي شمس لن تغيبكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة الجلبي شمس لن تغيبظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي الجلبي شمس لن تغيبالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم
أحدث_الأخبار

القبض على منتسبين وموظفين بدوائر المرور بتهمة التزوير في بغداد

ضبطت مفارز مديرية تفتيش بغداد التابعة لمكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، الثلاثاء، عدداً من المنتسبين والموظفين العاملين في دائرة المرور متلبسين بجريمة التزوير والتعقيب، كما تمكنت من ضبط منتسب متلبس بجريمة النصب والاحتيال على المواطنين.

وذكر بيان لمكتب المفتش العام للوزارة إنه “بحسب تقارير صادرة عن مديرية تفتيش بغداد، تمكنت مفرزة برئاسة مديرها العميد حسين علي دانة من ضبط منتسب بالجرم المشهود منسوب إلى الشرطة الاتحادية بجريمة الرشوة والنصب والاحتيال على أحد المواطنين بداعي تعيينه على ملاك الوزارة مقابل 3000 دولار”، مؤكداً “حيث قامت المفرزة بتدوين إفادة المتهم واعترافات وصدقتها لدى قاضي تحقيق خفر الرصافة الذي أمر بتوقيفه وفق المادة 308 ق ع”.

وأضاف أن “مفارز مكتب تفتيش المرور التابع لمديرية تفتيش بغداد تمكنت من ضبط منتسبين إثنين وموظفين وثلاثة معقبين متلبسين بجرائم تزوير وترويج معاملات خلافاً للضوابط لقاء مبالغ مالية”.

وأشار إلى أن “التقارير بينت أن مفرزة من مكتب تفتيش المرور برئاسة مدير المكتب ضبطت أحد المنتسبين العاملين في موقع تسجيل التاجيات متلبساً بالجرم المشهود بجريمة ترويج وإصدار إجازات سوق لمواطنين من سكنة المحافظات الساخنة لقاء مبالغ مالية وضبطت بحوزته العديد من استمارات منح إجازات السوق لمواطنين من سكنة المحافظات الساخنة لم يحضروا لموقع التسجيل، حيث قامت المفرزة بتدوين أقوال المتهم وإفادته وتسليمه إلى الجهات المختصة لعرضه على القضاء للبت بقضيته”.

وإستكمل البيان “كما تمكنت مفرزة أخرى من ضبط مفوض منسوب إلى دائرة مرور الكرخ يروج معاملات تسجيل مركبات دون حضور أصحابها الشرعيين، وضبطت موظفين اثنين أيضاً في موقع تسجيل التاجيات يروجان معاملات إصدار إجازات سوق لمواطنين دون حضورهم لموقع التسجيل، حيث قامت المفرزة باتخاذ الإجراءات القانونية بصدد المخالفين وسلمتهما إلى الجهات المختصة”.

ونوه البيان، الى أنه “ألقت مفارز مكتب تفتيش المرور القبض على شخصين اثنين في موقع تسجيل الكاظمية أحدهما متلبساً بجريمة بيع عقد مروري مزور بختم أحد منتسبي مديرية المرور والآخر ضبطت بحوزته عقوداً مرورية مزورة و11 معاملة لمركبات لا تعود له بصلة ، فيما ألقت القبض على شخص ثالث بتهمة التزوير في موقع مرور الشالچية وضبطت بحوزته مجموعة من المعاملات والوصولات المزورة، حيث اعترف على أحد المعقبين بمساعدته في عمليات النصب والاحتيال على المواطنين، وقد قدّم عدد من المواطنين الشكوى على المزور المتهم لدى مكتب تفتيش المرور بتهمة النصب والاحتيال عليهم”.

يذكر أن مفارز التفتيش في مديرتي بغداد والمحافظات قد كثفت من نشاطاتها في المدة الأخيرة بناء على توجيهات صادرة من المفتش العام للوزارة لإلقاء القبض على المرتشين بالجرم المشهود بالتنسيق والتعاون مع القضاة المختصين

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
من سرق سيگار صدام حسين !!؟؟