الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيب“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر الجلبي شمس لن تغيبالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني
أحدث_الأخبار

طالب المعماري : من نجم لـ الجنس الالكتروني إلى بطل تحرير الموصل

الزوبعة شغلت الكثير من العراقيين عن التركيز على شخص آخر ظهر في المؤتمر هو أشد إثارة وكان يجب أن يحظى بالاهتمام أنه عضو اتحاد القوى النائب عن محافظة نينوى طالب المعماري الذي رافق النجيفي والخنجر في جولتهم على اطراف الموصل قبل ايام وهو يرتدي الزي العسكري .
ليس لهذا المعماري أي ذكر في وسيلة الإعلام لكونه من النواب الهامشيين الذين لا يعرفهم أحد ولا يهتم بهم الإعلام كونه مجرد أرقام في قائمة رواتب مجلس النواب وأجساد تشغل مقعداً برلمانياً حصلوا عليه بالصفقات أو الواسطات .
العراقيون لم يسمعوا بالمعماري إلا مرتين الأولى بفضيحة مخجلة بعد تسريب مقطع فيديو له أثناء إجراءه اتصال فيديوي مع إحدى العاهرات لممارسة الجنس معها عبر الانترنت رغم أن بإمكانه ممارسة الجنس الفعلي الواقعي والتمتع بأجمل الأجساد الفاتنة من مختلف الجنسيات لكن يبدو أن هوسه الجنسي أفقده وعيه فلم يتمالك نفسه أمام مغريات الجنس الالكتروني .
والمرة الثانية التي سمع العراقيون بها باسم طالب المعماري هي حينما ذكره وزير الدفاع المقال خالد العبيدي ضمن قائمة النواب والسياسيين المتورطين بصفقات فساد مع الوزارة وعلى إثر ذلك استدعت هيئة النزاهة المعماري للمثول أمامها لتحقيق معه بما نسب إليه .
وكان وزير الدفاع المقال خالد العبيدي قد كشف أن النائب جمال الكربولي استخدم النائب طالب المعماري كوسيط بينه وبين أحد تجار السيارات .
وذكر العبيدي حينها أن المعماري استغل صفقته البرلمانية للضغط على الوزراء وتمرير صفقات لصالح الكربولي ومنها أنه عرض على العبيدي عمولات مقابل تمرير صفقة سيارات مرسيدس تدور حولها الكثير من علامات الاستفهام مشيرا إلى أنه قام بطرد المعماري وقطع علاقته به .
وبحسب مصادر مطلعة فأن المعماري وعدد من أعضاء كتلته كانوا ادوات صغيرة يستخدمها جمال الكربولي وشقيقه محمد الكربولي لتحقيق مصالح غير مشروعة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي