الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

الى السيد مصطفى الكاظمي رئيس جهاز المخابرات العراقي

اوقفوا صرف هذا العقد الفاسد في جهاز المخابرات ….واليكم التفاصيل الكاملة حوله ومن يقفون خلف هذا العقد الفاسد….!
شمس لن تغيب
تكشف لكم تفاصيل واسرار صفقة شراء معدات فنية ( ستوك ) من قبل زهير الغرباوي رئيس الجهاز السابق وشقيقه حسن الغرباوي لصالح المخابرات بعقد قيمة 19 مليون دولار …..حصتهم مليوني دولار منها ….وحصة وكيل رئيس الوقف الشيعي نصف مليون دولار !! السلطات البريطانية تمنع دخول شقيق رئيس الجهاز السابق حسن الغرباوي مدير عام الفنية السابق في الجهاز من دخول الاراضي البريطانية مدى الحياة وتفاصيل قصة الغرباوي مع فارس الصوفي وابو الهنا صاحب محلات الخردة في مدينة (( ملتن كينز )) البريطانية…….!! حسن الغرباوي قام يتزوير اوراق بنك استيمنت بالتعاون مع حسن الغبان شقيق وزير الداخلية السابق وقدمها للسفارة البريطانية والسفارة تكتشف انها اوراق مزورة ….؟! ماهي علاقة المفتش العام لجهاز المخابرات بهذه الصفقة وماهو دور من كان مدير عام الفنية ( محمد ) ولماذا اخرج نفسه على التقاعد وهو لايزال في مقتبل العمر هل جاءت بضغوط من زهير الغرباوي وحسن الغرباوي ام ماذا….وهل ان الاشقاء زهير وحسن هما من اجبرا محمد على توقيع العقد ؟! من هو ابو الهنا ومن هو جنجر وكيف لشركة بناء وانشاءات تتعاقد مع جهاز مخابرات لتزويده بمعدات فنية خاصة …..وماهو دور حزب الفضيلة بهذه القضية …………؟!!
حزب الفضيلة شريك اساسي في صفقات فساد عديدة يقودها نائب رئيس الوقف الشيعي وخطوط بين حسن الغبان وبعض رؤوس الفساد ….!
شمس لن تغيب // خاص
عندما ننشر اي ملف فساد فان هدفنا الاول والاخير هو مصلحة العراق والحفاظ على امواله وقبل ذلك امنه وقبل الاثنين الحفاظ على الشعب العراقي ….وليس هدفنا التنكيل او مهاجمة هذا او ذاك فمن منا يرتضي للفساد….؟! ومن منا يرتضي ان ينهب بلده من قبل السراق واللصوص …؟! ومن منا لايرتضي ان تتم محاسبة سراق المال العام …؟! وان يناول الجزاء العادل وهكذا نحن لانرتضي لاي حالة سرقة او صفقة فيها فساد وهدر لاموال الدولة العراقية التي هي اموال الشعب العراقي جميعا دون استثناء لاي مذهب او طائفة او قومية …! ملفنا اليوم نضعه امام السيد رئيس جهاز المخابرات العراقي الاستاذ مصطفى الكاظمي ونامل منه فتح تحقيق عاجل وفوري وايقاف صرف اي مبلغ او دفعة حول عقد مشبوه تم التوقيع عليه في زمن رئيس الجهاز السابق زهير الغرابوي وبالتحديد من قبل المديرية الفنية التي كان يدرها مدير عام هو شقيق زهير اسمه حسن الغرباوي وبالاتفاق مع المفتش العام للجهاز ويشترك في هذه الصفقة الفاسدة والعقد ( الاستوك ) الذي اصبح مديرا عاما للفنية اسمه ( محمد ) الا انه لايزال ياخذ اوامره من زهير وحسن الغرباوي….!

العقد الذي نضعه امام انظار الاستاذ مصطفى الكاظمي هو عبارة عن معدات استوك فاسدة وخردة اذ اتفق هؤلاء المذكورين انفا عندما كان زهير الغرباوي رئيسا للجهاز مع صاحب شركة متخصصة بناء وانشاءات في مدينة (( ملتن كينز )) البريطانية…….اسمه ابو الهنا !! وهذه الشركة اصلا ليس لها اي صلة او علاقة بموضوع الاجهزة الفنية والمعدات التي يحتاجها جهاز المخابرات بعقد قيمته تبلغ تسعة عشرة مليون دولار امريكي وهي متخصصة بعمليات البناء والانشاءات والتوسط في عمليات بيع وشراء العقارات في عدد من مدن بريطانيا جاء بها حسن الغبان شقيق وزير الداخلية السابق ….!
صاحب الشركة يدعى ابو الهنا هو صاحب الاجهزة العاطلة عن العمل ( الاستوك ) جاء بالشركة الى حسن الغرباوي حسن الغبان فخرج وفدا من جهاز المخابرات وذهب الى بريطانيا وكانت صدمة كبيرة للغرباوي والغبان اذ رفض جميع الوفد وهم من المهندسين التوقيع على هذه الاجهزة وقالو مباشرة انها اجهزة غير صالحة للاستخدام اصلا ….!

هنا قام حسن الغرباوي بتغيير اللجنة التي ذهبت في ايفاد الى بريطانيا وزور محضر جديد من اجل تمشية العقد كما قام بتقديم الاوراق والمستندات الى السفارة البريطانية التي اكتشفت عملية التزوير فاصدرت قرارا بمنع دخول حسن فاضل عباس الغرباوي الى الاراضي البريطانية مدى الحياة كذلك تاكدت السفارة ان حسن الغرباوي قام بتزوير بنك استيمنت للحصول على تاشيرة الدخول الى بريطانيا وتم كشفها من قبلها …!

بعد خروج زهير الغرباوي من رئاسة جهاز المخابرات ( الغزل ) هنا تقريبا انتهى بعد قدوم السيد الكاظمي الذي اجرى تغييرات كبيرة ومهمة داخل الجهاز منها ازالة حسن الغرباوي شقيق زهير …وحسن كان مديرا عاما لاخطر مديرية في الجهاز وهي ( المديرية الفنية ) وجاء بشخص اسمه محمد ولكن هذا الشخص ما ان وقع على العقد الفاسد المذكور احال نفسه على التقاعد بضغط من زهير وحسن الغرباويين ……!

على الرغم من ان محمد لايزال في مقتبل العمر ولايزال بعيدا عن موضوع التقاعد الا انه وكما يبدو ان زهير وحسن مارسا عليه ضغوطا كبيرا بالتوقيع مما جعله يحيل نفسه على التقاعد في صفقة فاسدة حصة زهير الغرباوي وشقيقه حسن مليوني دولار وكذلك حصة وكيل رئيس رئيس ديوان الوقف الشيعي للشؤون المالية والادارية سامي المسعودي التابع لحزب الفضيلة نصف مليون دولار الذي تفرغ تفرغا كاملا للتوسط في ابرام العقود والغاء بعضها مقابل الاف الدولارات ومن بين ماقبضه هذا وكيل رئيس الوقف الشيعي مبلغا قدره مائتان وخمسون الف دولار من اجل الغاء عقدا في وزارة الاتصالات ….كما حصة حسن الغبان شقيق وزير الداخلية السابق نصف مليون دولار ….كما لاننسى حصة السيد المفتش العام للجهاز مائتان وخمسون الف دولار مقابل ان وقع على العقد !

الموضوع شائك وكبير وخطير وكبير ويدخل فيه شخص اخر اسمه جنجر وفارس الصوفي كذلك بعض الوسطاء الرئيسيين الذين جاءوا بالشركة ( برستيج ) وشركة اخرى تدعى لوجستك وفي مقدمتهم مناف الشيخلي الذي يرتبط بعلاقة مشبوهة مع سامي المسعودي من حزب الفضيلة الذي يشغل منصب وكيل رئيس الوقف الشيعي ….ولكن باستطاعة السيد الكاظمي الوقوف على تفاصيل هذا العقد الخطير الفاسد الذي يمثل سرقة علنية في وضح النهار لاموال العراق الجريح والشعب المظلوم !

شمس لن تغيب تطالب السيد مصطفى الكاظمي بفتح تحقيق عاجل وفوري للاطلاع على تفاصيل هذا العقد الفاسد ( الاستوك ) وايقاف صرف اي مبلغ من العقد الذي تبلغ قيمته مايقارب 19 مليون دولار امريكي في بضاعة ومعدات لاتساوي عشرة الاف دولار فقط كونها ستوك وتباعفي سوق الخردة وسبق لكوادر الجهاز الابطال ان رفضوا تلك الاجهزة عندما كان زهير الغرباوي رئيسا للجهاز الا انه قام بتزوير تقرير اللجنة وتمشية العقد …! اللهم انا بلغنا اللهم فاشهد

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!