الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

نصيف : مسؤولون يشاركون بمؤتمرات للخونة والمتآمرين على العراق

طالبت النائبة عن جبهة الإصلاح عالية نصيف ،السلطة التنفيذية بمخاطبة الادعاء العام لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل من يمتلك صفة وظيفية وشارك في مؤتمرات الخونة والمتآمرين التي عقدت في جنيف وستعقد اليوم في اسطنبول وقريباً في الدوحة.

وقالت نصيف،في بيان انه “سبق وأن عقد المتآمرون ودعاة التطرف والمتاجرون بقضية النازحين والمهجرين السنة مؤتمراً في جنيف، واليوم يعقدون مؤتمراً آخر في اسطنبول وقريباً يستكملون سلسلة مؤتمراتهم في الدوحة، وكل هذه المؤتمرات تناقش تقسيم العراق وضرب السلم الأهلي وتفكيك النسيج الاجتماعي”،مبينة  ان”العراق كان نصيبه من مثل هكذا مؤتمرات هو دخول المجاميع الإرهابية كداعش وغيرها، واليوم يحاول هؤلاء إيجاد واجهة جديدة لداعش”.

وأضافت “اذا اطلعنا على على أسماء المشاركين نجد أن بعضهم يمتلكون صفة وظيفية، فمن لايمتلك صفة وظيفية وارتأى لنفسه أن يخون بلده ويبيع ضميره وشرفه فبإمكانه المشاركة وأبواب العمالة والخيانة مفتوحة أمامهم، أما من يمتلكون صفة وظيفية فهؤلاء تترتب عليهم تبعات قانونية ويعدون متورطين في التآمر على البلد، وبالتالي تحال ملفاتهم الى المحاكم المختصة لينالوا جزاءهم”.

وتابعت نصيف “يكفي ما تحمله العراق بسبب هؤلاء المتآمرين الذين هم ذاتهم من جاءوا بالدواعش وتركوا أهلهم يعانون محنة النزوح والتهجير وباتوا يتاجرون بقضيتهم في المحافل الدولية، ويكفي ما قدمه أبناؤنا من دماء لتحرير المناطق التي احتلها الدواعش بسبب هؤلاء الخونة الذين باعوا ضمائرهم وارتموا في أحضان أعداء العراق”.

وشددت نصيف على “ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل من يمتلك صفة وظيفية تثبت مشاركته في مؤتمر خارجي دون تلقي دعوة من خلال الحكومة أو رئاسة مجلس النواب أو وزارة الخارجية، مع ضرورة أن تحاسب رئاسة المجلس أي نائب يشارك فيها لحنثه باليمين الذي أقسم به بأن يحافظ على وحدة العراق وسيادته، أما من لايمتلكون صفة وظيفية فهؤلاء يجب أن يحاكموا بتهمة التخابر مع الأجنبي والتآمر على البلد

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!