الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان
أحدث_الأخبار

تفاصيل التقرير الخطير الذي اشرفت عليه لجنة من المحققين الامريكان حول عمليات فساد خطيرة عصفت بالعراق الى ماوصل اليه ….!

2000 صفحة من اخطر تقارير الفساد في العالم تخص قادة وساسة العراق الجديد كتبه 24 محقق امريكي من بينها 63 صفحة تخص فساد جمال الكربولي واخوانه ( محمد واحمد )…! 19 صفحة تخص سرقات ونهب جمعية الهلال الاحمر واستيراد الادوية المسرطنة والمتاجرة بالاعضاء البشرية …..والاخريات تخص عمليات نهب منظم لمقدرات وزارة الصناعة والمعادن ….!
شمس لن تغيب تكشف سر الخلاف الذي عصف بين الكرابلة والاعلامي احمد الملا طلال بعد ان قام الاخير ببيع معملين من معامل وزارة الصناعة تم وضع مكائنها في الارض الزراعية الاربعة الاف دونم التي يستولي عليها ( احمد الملا دوانم )…..! لجنة المحققين الـــــ 24 تكشف عن دعوى قضائية في سفارة العراق في السويد ضد جمال الكربولي واخوانه حول نكولهم في تكملة عقد لتصدير اعضاء بشرية الى السويد وعدم اكتمال الصفقة …..! التقرير الامريكي يكشف قيام وزير الصناعة السابق احمد الكربولي ببيع وتفصيخ عدد من اهم المعامل العملاقة في العراق وبيعها لبعض الشركات وبعضها الاخر قام ببيعه احمد الملا دوانم بعد ان وضعت داخل مزرعته …..!
شمس لن تغيب // خاص
منذ فترة يعمل في العراق بصمت كبير فريق سري من المحققين الامريكان بالاتفاق مع رئيس الوزراء السيد حيدر العبادي لكشف جميع ملفات الفساد منذ دخول القوات الامريكية في التاسع من نيسان وحتى يومنا هذا ….عدد الفريق السري 24 من اكفأ المحققين السريين الامريكان المتخصصين في ملفات الفساد والسرقات وتزوير الملفات . مصادر كشفت لشمس لن تغيب تفاصيل عن التقرير السري الذي اعده هذا الفريق الامريكي والذي يحتوي على 2000 صفحة فيها مئات ملفات الفساد وعمليات تهريب النفط العراقي يتهم فيها قادة وسياسيون وصلوا سدة الحكم بعد 2003 ماسنتطرق اليه اليوم مايخص جمال الكربولي واخوانه كل من محمد عضو بالبلومان حاليا واحمد وزير الصناعة والمعادن السابق …!
تضمنت الصفحات التي تخص الكرابلة وهي 63 صفحة بالضبط منها 19 صفحة تخص جمعية الهلال الاحمر التي استولى عليها الكرابلة لفترة من الزمن وجاء في الصفحات التسعة عشرة تفاصيل عن سرقات واختلاسات كبيرة وخطيرة قام بها جمال الكربولي واخوانه ووالده وصهرهم ايضا تمثلت الاستيلاء على العديد من المساعدات والمنح المالية التي قدمتها بعض البلدلن وكانت توضع في حسابات مصرفية خاصة في الاردن وليس العراق وعمليات بيع اجهزة ومواد طبية وانسانية استلمتها جمعية الهلال الاحمر الا انها بيعت في الاسواق من قبل جمال الكربولي او احد اخوانه ….!
كما كشفت الصفحات التسعة عشر عن قيام الكرابلة استيراد بعض الادوية المسرطنة بالاتفاق مع جهات معادية لشعب العراقي ولهذا نجد اليوم ان غالبية من تمت معالجته او اعطائه دواء من قبل الهلال الاحمر العراقية مصاب باحد امراض السرطان …!
اما اخطر ماتم الكشف عنه من قبل فريق المحققين السريين الامريكيين الــــ24 فهو اتفاق وعقد جرى بين جمال الكربولي وشقيقه محمد مع شركة سويدية على تزويدهم ببعض الاعضاء البشرية وان هناك دعوى قضائية حاليا مرفوعة في السويد من قبل تلك الشركة ونسخة منها متوفرة داخل اروقة السفارة العراقية في السويد تؤكد بان جمال الكربولي ومحمد الكربولي الذي وقع على العقد لم يكملوا مامطلوب منهم ضمن نصوص العقد وان العقد انجز منه 50 % فقط وهناك نسبة 50 % من العقد لم تنجز حتى الان وعلى الكرابلة اتمام بنود العقد المذكور….!
من بين الصحات المتبقية التي تخص عمليات فساد وسرقات قام بها الكرابلة هناك ملفات خطيرة في هذا التقرير تخص عمليات تفكيك وبيع بعض المعامل العملاقة الكبيرة التابعة لوزارة الصناعة والمعادن العراقية ومن بين تلك المعامل هناك معمل في مدينة الكوت واخر في مدينة الحلة جرت عملية تفكيكهما بهدوء تام ووضعها في مابعد داخل مزرعة في الكوت تابعة لمقدم برامج يعمل في قناتهم المملوكة لهم قناة دجلة الفضائية احمد الملا طلال الذي بات يعرف باحمد ( ملا دوانم ) كون تم تفكيك المعامل وصار هناك خلاف مع الجهات التي تم الاتفاق معها على عملية البيع فتم وضع تلك المعامل المفككة داخل الارض الزراعية الاربعة الاف دونم التي استولى عليها الاعلامي احمد الملا دوانم من رئيس الزراء السابق كونه مسنود من نوري المالكي عندما كان رئيسا للوزراء وسبق وان رشح احمد الملا مع ائتلاف دولة القانون واصبح مقربا جدا من المالكي وقيادات الائتلاف المذكور …
كما ان السلطات الحكومية المحلية في الكوت تخشاه وتخشى ان تتقرب منه كونه محسوب على ائتلاف دولة القانون ويعمل ضمن اللجنة الاعلامية العليا لحزب الدعوة جناح المالكي …..وان مكان مزرعة احمد الملا دوانم بعيدا عن الشبهات …ولكن بعد فترة من الزمن قام الاعلامي الملا دوانم ببيع تلك المعامل لجهات مجهولة وعندما سالوه عنها اجابهم بان احدى الجهات الحكومية استولت عليها عن طريق الصدفة فحدث خلاف كبير بين الاطراف وانفصل احمد ملا دوانم وذهب الى شرقية البزازعن طريق وساطة رجل اعمال يعمل بالضد من الكربولي وتكفل بدفع الراتب لاحمد مع تحمله تكاليف الاستوديو وحجز الاقمار الصناعية مقابل خروجه من قناة دجلة وذهابه الى شرقية البزاز كون الشرقية لاتتقرب من هذا الرجل الذي قام احمد الملا بعرض قضيته في برنامجه وكان موقفه لصالح رجل الاعمال على العكس من جمال واخوانه الذين هاجموا ذلك الرجل واتهموه بتحويل الاموال من بغداد الى عمان …الامر
الذي اثار غضب الكرابلة مما دعاهم الى الذهاب الى احمد الملا في مزرعته الاربعة الاف دونم لينقلوا المعامل المفككة منها الا انهم صدموا من عدم وجودها….!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
الرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!!