الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل رئيس الجمهورية الجلبي شمس لن تغيبسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! الجلبي شمس لن تغيبفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024
أحدث_الأخبار

الكشف عن سياسي قام بتحويل اراضي مسجلة باسم عدي صدام حسين لصالحه……!

الحالة تمثل ثاني حادث من هذا القبيل بعد قيام الاعلامي احمد ملا طلال الملقب (( احمد دوانم )) بالاستيلاء على اربعة الاف دونم في الكوت…..كانت مسجلة باسم عدي صدام حسين……!

شمس لن تغيب // خاص
كشف مصدر في وزارة المالية، (( الاربعاء )) ان الوزارة اوقفت اجراءات تحويل اراض زراعية مسجلة بأسم عدي صدام حسين الى احد السياسيين البارزين.

وقال المصدر في حديث تابعته ” شمس لن تغيب “، ان “وزير المالية وكالة عبد الرزاق العيسى اوقف اجراءات تحويل اراض زراعية الى احد السياسيين البارزين من اصحاب الشركات”، مبينا ان “هذه الاراض مسجلة بأسم نجل رئيس النظام السابق عدي صدام حسين” ول يفصح السيد الوزير اسم السياسي البارز لاسباب (( امنية )) حفاظاً على حياته….!

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه ايضا … ان “مساحة هذه الاراضي تبلغ 1253 دونما”، مشيرا الى ان “موقعها في محافظة صلاح الدين”…..!

يشار الى أن ملف املاك النظام السابق وازلامه لم يحسم حتى الان، على الرغم من مرور عدة اعوام على سقوط النظام، فيما توجه اتهامات الى جهات سياسية بالاستيلاء على بعض تلك الاملاك او شرائها بمبالغ زهيدة منها ماحصل في قضية الاعلامي احمد الملا طلال المقرب من نوري المالكي الذي استولى على اربعة الاف دونم من الاراضي الزراعية المسجلة باسم عدي صدام حسين في مدينة الكوت في فضيحة كبيرة يحاول البعض طمطمتها في وقت التزم فيه احمد الملا طلال الصمت وكتب عبر صفحته في الفيس بوك انه سيشرح الموضوع في وقت لاحق …!
وكانت شمس لن تغيب قد عرضت وثائق خطيرة حول استيلاء احمد ملال طلال على تلك الدوانم وقادت حملة اعلامية لفضح الفاسدين والمتلاعبين بمقدرات وثروات الشعب من الذين يقدمون انفسهم على اساس انهم شرفاء ويدافعون عن الحق والمظلوم ومحاربة الفاسدين وتبين انهم افسد من جميع الفاسدين ولايزال موضوع تلك الدوانم في اروقة البعض…!
شمس لن تغيب تطالب السيد رئيس الوزراء بفتح تحقيق حول هذا الامر ومحاسبة كل من يقوم بالاستيلاء على املاك الدولة لانها ثروات الشعب والاجيال القادمة …!.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل رئيس الجمهورية