الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

انطلاق عملية ” الشهيد ابو بكر عباس السامرائي ” لتطهير الحدود بين كربلاء والانبار

اعلنت قيادة شرطة محافظة كربلاء الاثنين عن انطلاق عملية عسكرية كبرى على حدودها مع محافظة الأنبار بعد تلقي معلومات عن قيام تنظيم داعش بتفخيخ الشارع العام بين كربلاء والأنبار، مبينة أن العملية حملت اسم “الشهيد أبو بكر عباس الدراجي السامرائي”.
وقال المتحدث بأسم شرطة كربلاء العقيد علاء الغانمي في بيان ان “قيادة عمليات الفرات الأوسط أطلقت، اليوم، عملية عسكرية كبرى بناء على معلومات استخباراتية تفيد بأن هناك خلايا ومجاميع ارهابية من عناصر داعش الجبان النائمة زرعت عبوات ناسفة على الشارع العام بين محافظتي كربلاء المقدسة والانبار، وبالتحديد من منطقة الرحالية باتجاه الانبار، وبعدها هربوا الى جهة مجهولة، الغرض منها استهداف القطعات العسكرية”.
وأضاف الغانمي أن “العملية جاءت تيمنا باسم الشهيد البطل الملازم أول أبو بكر عباس ياسين الدراجي السامرائي، وشاركت فيها كافة صنوف وتشكيلات عمليات الفرات الأوسط الجوية والبرية، وبالاشتراك مع أفواج شرطة طوارئ كربلاء القتالية وباقي دوائر قوى الأمن الداخلي العاملة في المحافظة والمشتركة في العملية العسكرية المتمثلة بمفارز الامن الوطني والاستخبارات وسرية سوات القتالية، ومكافحة الاجرام وآليات الشرطة والاتصالات وقسم العلاقات والإعلام ومفارز الأمور الطبية مع عجلات الاسعاف الفوري ومفارز مكافحة المتفجرات والكلاب البوليسية والمرور”.
وتابع أن “القوات الأمنية المشتركة باشرت، في ضوء المعلومات الاستخباراتية، بالعملية العسكرية المذكورة، وبقيادة اللواء الركن قيس خلف المحمداوي قائد عمليات الفرات الاوسط وقائد شرطة كربلاء المقدسة اللواء أحمد علي زويني، الى مناطق الرحالية والروضة وحسيلة وعمق المناطق الصحراوية والحدودية والوديان الرملية باتجاه غربي محافظة كربلاء المقدسة لاجراء استطلاع المناطق وتفتيشها تفتيشا دقيقا ومسحها ميدانيا من أجل تأمينها وضمان خلوها من العناصر الإرهابية والإجرامية في داعش خشية تسللهم الى ارض المقدسات كربلاء الحسين (عليه السلام) والحفاظ على ديمومة الامن والاستقرار”.
وأوضح الغانمي أنه “من خلال العملية العسكرية وتقسيم القوات الأمنية على مهام قواطع مسؤوليتها والعمليات التي نفذتها حسب الخطط الامنية الموضوعة والمدروسة، وبإسناد مباشر من قبل غطاء سلاح الجو العراقي، تمكنت القوات الأمنية المشتركة من تفكيك عبوة ناسفة، وتفجير عبوتين تحت سيطرة القطعات العسكرية والأمنية، بالإضافة إلى مسح ميداني واستطلاع تام لجميع الوديان والمناطق الصحراوية والحدودية المذكورة”.
وأشار الى أن “العملية العسكرية والأمنية الاحترازية التي انطلقت صباح هذا اليوم هي ايضا من أجل اسناد القوات العسكرية المحررة لمدينة الموصل، والحفاظ على الامن والامان في ربوع ارض الوطن الغالي والانتصارات المتحققة بسواعد الابطال المجاهدين والمدافعين عن العرض والارض والمقدسات”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!