الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة الجلبي شمس لن تغيبظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي الجلبي شمس لن تغيبالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..!
أحدث_الأخبار

الخزعلي: الدولة الكردية مشروع اسرائيلي سيكتب له الفشل ويجب تطبيق قرارات الحكومة

اكد زعيم عصائب اهل الحق، قيس الخزعلي، ان الانفصال الكردي الذي يسعى اليه مسعود بارزاني رئيس إقليم كردستان المنتهية ولايته محكوم بالفشل ، مبينا ان مشروع الدولة الكردية هو مشروع إسرائيلي وقال انه يتعين على الحكومة العراقية إن تطبق قرارات العراق التي صدرت، لافتا الى ان العراق قوي الان وبامكانه استعادة المناطق المتنازع عليها وخصوصا كركوك وسهل نينوى.

وقال الخزعلي في حديث لكالة تسنيم الإيرانية إن “مشروع دولةبارزاني الكردية هو مشروع إسرائيلي بالأساس”، مضيفا ان “هناك أيضا طموحات للشعب الكردي بدولة قومية، لكن من ناحية مسعود بارزاني فهي مصالح عائلية بالأساس وانسجمت مع دعم إسرائيلي لإيجاد بيئة سرطانية في المنطقة، لذلك الجهة الوحيدة التي دعمته هو إسرائيل”.

وتابع قائلا “مشروع انفصال كردستان هو مشروع محكوم بالفشل مقدما”، موضحا ان “بارزاني حاول منذ فترة أن يستخدم موضوع داعش وتقدم داعش عندما اتفق مع العبثيين وعمل على خيانة الجيش والضغط عليه لتسليم أسلحته بالتالي”.

وتابع مبينا ان “المناطق المختلف عليها توسعت حتى أعلنت وقتها أن المادة 141 قد طبقت لكن انقلب السحر على الساحر وعندما تقدم داعش نحوه لم يقدر أن يحافظ على الأراضي، وكان سببا في نكبة الايزيديين وكل الدماء التي حصلت في تلك المناطق، فالتوقيت كان قد فات في ذلك الوقت، وهو يرى بنفسه انه عندما يحصل الانتصار النهائي على داعش، فقد ينضم للعراق وان التوقيت قد انتهى نهائيا فهو الآن يعمل في التوقيت بدل الضائع”.

وقال الخزعلي ان “العراق الآن أقوى من كل النواحي وطنيا والنفس الطائفي انخفض إلى مستويات تكاد تكون صفر وأقوى سياسيا وعسكريا بوجود الحشد الشعبي، مضافا إلى عودة هيبة وقوة الجيش العراقي والشرطة الاتحادية”.

واكد قائلا “كنت من الأشخاص الذين يعتقدون أن يقدم برزاني على استفتاء الآن أفضل من أن يؤجله، حيث انه سيفشل إن أقدم عليه، وإذا فشل قد يحتاج مئة سنة لإعادته مرة أخرى، لكن إذا اجله سيبقى ورقة في يده يبتز ويضغط على الحكومة، لذلك قرارات البرلمان كانت شجاعة ومهمة بهذا الشأن”.

وشدد زعيم عصائب اهل الحق على ان “العراق سيفشل المشروع الإسرائيلي في شمال العراق وسيحافظ على وحدته، ويستعيد المناطق المتنازع عليها وخصوصا كركوك وسهل نينوى والأيام القريبة القادمة ستخبر الجميع بذلك”.

وخلص الى القول ان “الانفصال محكوم بالفشل وكل المطلوب من الحكومة العراقية إن تطبق قرارات العراق التي صدرت”، مبينا ان “الحشد لشعبي اعلنوا موقفهم الداعم للعبادي، في تطبيق القرارات البرلمانية، بنشر القوات الاتحادية في المناطق المتنازع عليها وعودة السيطرة على آبار النفط وكذلك على المخافر والنقاط الحدودية والمطارات”، ماضيا الى القول ان “هذه النقاط بحد ذاتها هي كفيلة بان تجعل بارزاني يخسر كل ماقام به خلال 14 سنة من التمدد داخل جسد العراق خلال شهر واحد

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
كتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة