الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبمن سرق سيگار صدام حسين !!؟؟ الجلبي شمس لن تغيبأمام القائد العام للقوات المسلحة أمام رئيس جهاز الامن الوطني العراقي الجلبي شمس لن تغيبمسدسات رئيس الجمهورية…..!! الجلبي شمس لن تغيبكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة الجلبي شمس لن تغيبظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي الجلبي شمس لن تغيبالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم
أحدث_الأخبار

مدير عام “سكاي نيوز عربية” يستقيل بشكل مفاجئ

اعلن مصدر أن المدير العام لقناة “سكاي نيوز عربية” في أبوظبي نارت بوران استقال من منصبه بشكل مفاجئ مساء الاثنين وأبلغ زملاءه في القناة أنه سيغادر دولة الامارات بشكل نهائي والى غير رجعة.

وتأتي استقالة بوران من منصبه في القناة المملوكة بالكامل لحكومة أبوظبي بعد أكثر من خمسة شهور على اندلاع الأزمة الخليجية التي بدأت باختراق لوكالة الأنباء القطرية، وسرعان ما باشرت كل من “سكاي نيوز عربية” وقناة “العربية” حملة ضد قطر بعد دقائق من الاختراق، وهي الحملة التي لا تزال مستمرة حتى الان، إلا أن الكثير من المراقبين يعتبرون بأن كلا من القناة الاماراتية والسعودية فشلتا في مواجهة قناة الجزيرة التي بدأت بعد أكثر من شهر في بث تقارير وبرامج ذات سقف مرتفع تتعلق بكل من الامارات والسعودية.

كما تأتي استقالة بوران بعدأسابيع قليلة أيضا من استقالة الصحافي الأردني عرار الشرع الذي كان يشغل منصبا رفيعا في القناة وعودته هو الآخر بشكل نهائي الى الأردن تاركا أبوظبي، حيث انضم الى قناة أردنية تحت التأسيس تُدعى قناة “المملكة”.

واستقالة بوران والشرع تأتي هي الأخرى بعد موجة تسريحات واستقالات طالت عددا كبيرا من العاملين في قناة “سكاي نيوز عربية” التي تعاني من أزمة داخلية، حيث سبق أن تمت إقالة رئيس قسم الاقتصاد واصدرت سلطات الامارات قرارا بإبعاده الى لبنان، كما تمت إقالة عدد من الصحافيين الآخرين في القناة خلال الفترة الماضية، فيما استقالت احدى المذيعات وتم تسريح أخريات.

وبحسب المعلومات ا فان نارت بوران صحافي أردني مسيحي كان قد تولى إدارة التلفزيون الأردني كما عمل في وكالة “رويترز” لعدة سنوات، وسبق أن درس في الولايات المتحدة، قبل أن ينتهي به الحال مديرا عاما لقناة “سكاي نيوز عربية” في أبوظبي.

ولا يزال من غير المعروف الى أين سينتقل بوران للعمل، لكن المؤكد حتى الان أنه سيغادر دولة الامارات نهائيا، كما ليس مؤكدا إن كان قد استقال من منصبه بمحض إرادته أم تمت إقالته بقرار سياسي، وليس معروفا إن كانت الاطاحة ببوران لها علاقة بالأزمة الخليجية التي كانت قناة “سكاي نيوز عربية” واحدة من أهم أدواتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
من سرق سيگار صدام حسين !!؟؟