الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر الجلبي شمس لن تغيبالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني الجلبي شمس لن تغيبنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته
أحدث_الأخبار

النزاهة: فتح ملفات فساد في وزارة النقل واسترجاع مليوني دولار ونصف

كشفت هيئة النزاهة، الخميس، عن تمكُّن فرقها الميدانيَّة التحقيقيَّة التدقيقيَّة التي فتحت ملفَّات وزارة النقل، من استرجاع قرابة مليوني دولارٍ ونصف المليون إلى خزينة الدولة.

وقالت الهيئة في بيان إن “فريق العمل الميدانيَّ التحقيقيَّ التدقيقيَّ المُؤلَّف لفتح ملفَّات وزارة النقل تمكَّن من استرجاع مبلغ (2,377,811) مليون دولارٍ إلى خزينة الدولة”، مبينة أن “تلك المبالغ التي تمَّ استرجاعها تمثِّل ديوناً ماليَّةً مُترتِّبةً بذمَّة شركات الطيران الدوليَّة، وهي مُستحَقَّـةُ الدفع منذ أكثر من سنتين إلى المنشأة العامَّة للطيران المدنيِّ في وزارة النقل عن حقوق عبور الأجواء العراقيَّة وأجور الهبوط والمبيت في مطار بغداد الدوليِّ”.

وأضافت، أن “الفريقُ الميدانيُّ الذي فتح ملفَّات الوزارة، رصد مجموعة ديونٍ مُستحقة الدفع تبلغ (2,415,771) مليون دولارٍ مُترتِّبة بذمَّة شركات الطيران الدوليَّة لم يتمّ استيفائها، رغم مرور مُدَّةٍ ناهزت السنتين، حيث شدَّد الفريق على ضرورة استيفاء تلك المبالغ بالسرعة القصوى، وإعادتها إلى خزينة الدولة، مُضافاً إليها مبلغ الغرامات التأخيريَّة، حيث بلغ مجموع ما تمَّ استرجاعه فعلاً (2,377,811) مليون دولارٍ”.

وأعلنت الهيئة في آب من عام 2015، عن تأليفها فرقاً ميدانيَّةً تحقيقيَّةً تدقيقيَّةً تسبر ملفَّات وزارات ومُؤسَّسات الدولة التي تشوبها شبهات فسادٍ

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
معالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي ..