الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل رئيس الجمهورية الجلبي شمس لن تغيبسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! الجلبي شمس لن تغيبفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024
أحدث_الأخبار

بالوثائق .. كربلائيون يتهمون نائبا سابقا بالاستيلاء على منازلهم

ناشد مواطنون في محافظة كربلاء المقدسة الحكومة الاتحادية بانقاذهم من النائب السابق الامين العام لحركة الوفاق الاسلامي “الشيخ جمال الوكيل” متهمين إياه بمحاولة الاستيلاء على منازلهم الاستيلاء على منازلهم وقطع الاراضي السكنية بوثائق قانونية وغير قانونية، مؤكدين على ان من يقف ورائه جهة إيرانية و عراقية من السياسين.

وذكر المواطنون المحتجون ان “الشيخ جمال الوكيل يهددنا بين فترة واُخرى بأزالة البيوت بحجة ان الارض عائده له رغم أننا نمتلك سندات رسمية”.

وأوضح المواطنون ان “الوكيل طلب منا مبالغ مالية وصلت الى 20 مليون دينار او تهديم البيوت كونه يدعي انها تعود له ويريد انشاء مشروع استثماري وانساني عليها”.

وناشد المواطنون رئيس الوزراء بالتدخل من اجل ” حل قضيتهم ” مع الامين العام لحركة الوفاق لأنهم اصحاب عوائل كبيرة وجميع الاراضي التي يسكنون فيها هي ملكاً لهم.

وقال منذر الكركوشي، وهو أحد سكان المنطقة، للصحفيين “قمنا بشراء هذه الأراضي السكنية في عام 2011 بسعر 30 مليون لكل 100 متر و كان بها اقرار من القاضي و سند أصولي وقانوني و قام بها المحامي الذي وكلناه عند الشراء وبعد مرور كل هذه السنوات يأتي النائب السابق جمال حسن الوكيل ويقول بأن هذه القطع والمنازل ملكا لي”.

وذكرت الحاجة رضية ام حوراء ، وهي احدى ساكني هذه المنازل للصحفيين ” انا زوجة شهيد وام لمقاتل “زوجي شهيد وابني في الحشد الشعبي يقاتل واغلبنا في هذه المنطقة فقراء ولا نستطيع ان نتدبر أمورنا وقبل عدة ايام يأتي جمال حسن الوكيل النائب السابق ويهددنا بالازالة ويزعم بأن هذه الأراضي ملكه ونحن نمتلك الوثائق والسند القانوني الذي أقر به القاضي عند شرائنا لهذه الأراضي”.

وقال النائب السابق، جمال حسن الوكيل انه “لا يوجد شخص واحد من اصحاب هذه المنازل يملك سندآ قانونيا يثبت لي بحقيقة عائدية هذه الأراضي والمنازل لهم ويأتي بسند مؤيد من مديرية التسجيل العقاري”.

وأضاف، ان جميع الذين احضروا الوثائق والمستندات اتو بالتزوير، وما اسماه بـ”العنتكة والرشاوي”، مشيرا الى ان “وزير العدل متواطئ برفع التجاوزات اعتماداً على مدير تنفيذ كربلاء”.


تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل رئيس الجمهورية