الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! الجلبي شمس لن تغيب“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر
أحدث_الأخبار

أبناء البارزاني يهددون شريكهم قوباد الطالباني بالتصفية بعد اتهامهم بفراعنة الفساد

أفادت وسائل إعلام كردية مقربة من الاتحاد الوطني الكردستاني، ان نائب رئيس حكومة الاقليم قوباد طالباني، تلقى تهديدات بالتصفية من اطراف من داخل الاقليم، فيما عزت ذلك الى التصريحات الاخيرة التي اطلقها طالباني بشأن وجود فراعنة فساد في الاقليم.

وبين مصدر من داخل الاتحاد الكردستاني في تصريح  إن “قوباد طالباني فتح النار على المسؤولين في اقليم كردستان عبر تصريحاته الاخيرة”، مضيفة انه “اجرى بعض القيادات في الحزب الديمقراطي الكردستاني اجرت اتصالات عاجلة مع مسؤولين من داخل الاتحاد الكردستاني بينهم ملا بختيار، بغية تهدئة الاوضاع وعدم تصعيدها”.

واضافت المصدر، بحسب صحيفة مقربة من الاتحاد الوطني الكردستاني، ان “مسرور بارزاني نجل مسعود بارزاني هاتف عائلة الطالباني مخاطباً إياهم بلهجة شديدة، فقوبل بنفس اللهجة، الامر الذي دعا كبار الديمقراطي والاتحاد للتدخل وعدم تصعيد الازمة داخل البيت الكردستاني”.

وذهب المصدر في تفسير تصريحات قوباد طالباني، الى إنها “يراد منها دفع عائلة البارزاني التي تورطت طوال السنين الماضية بالفساد المالي والاداري في الاقليم، دفعها الى المحاسبة القضائية والنزاهة على غرار الحملة التي شنها المركز على المسؤولين الفاسدين”.

وكان نائب حكومة الاقليم قوباد طالباني، ادلى بتصريحات على هامش زيارته هيئة النزاهة في إقليم كردستان، أقر فيها بأنه يوجد في الاقليم “فراعنة فساد” يغتالون المواطنين ويأخذون الاتاوة منهم، فيما اكد ان الهيئة لا تستطيع أن تحارب الفساد بمفردها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
في سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!