الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان الجلبي شمس لن تغيبوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . الجلبي شمس لن تغيبفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! الجلبي شمس لن تغيبليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية الجلبي شمس لن تغيبالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية
أحدث_الأخبار

ضبط موظف اختلس 700 مليون دينار من صندوق هيئة ذوي الاعاقة

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، الخميس، عن ضبط موظف في هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة اختلس مبلغا بحدود 700 مليون دينار من صندوق الهيئة.

وقال المتحدث باسم الوزارة عمار منعم في بيان إن “هيئة رعاية ذوي الاعاقة كشفت عن فقدان مبلغ من صندوق الهيئة بحدود 700 مليون دينار بذمة امين الصندوق الموظف (ب.ع.ح) يوم الثلاثاء 12-12-2017″، مشيرا الى انه “بعد التحري عن الموظف تبين انه غير موجود في العمل منذ يومين وانه اختلس المبلغ وتوارى عن الانظار”.

واضاف ان “وزير العمل المهندس محمد شياع السوداني تابع القضية بشكل مباشر ووجه بتشكيل غرفة عمليات من مكتب المفتش العام ومكتب رئيس الهيئة وضابط استخبارات الوزارة للقيام باجراءات فورية لمتابعة الموظف المختلس”، مبينا أن “الاجراءات التي قامت بها الوزارة بالتنسيق مع جهاز الامن الوطني تمثلت بإعمام اسم الموظف على كل المنافذ البرية والجوية لمنعه من السفر ، وتوجيه الممثل القانوني في الهيئة باقامة دعوى قضائية ضده ، وتكليف جهاز الامن الوطني بتتبع الموظف ومكان وجوده”.

واشار الى انه “بعد تحديد مكان وجود الموظف نفذت قوة اجرائية عملية امنية اسفرت عن القبض على الموظف المختلس في داره الكائنة في منطقة الشعب ببغداد ليلة الاربعاء الموافق 13-12-2017 ، وضبطت بحوزته 50 مليون دينار وعقود شراء عقارات مع سندات اراضٍ سكنية بقيمة 400 مليون دينار مسجلة باسم زوجته”.

وبين المتحدث باسم الوزارة ان “الموضوع الآن هو قيد التحقيق من قبل هيئة النزاهة ، فضلا عن مكتب المفتش العام الذي اجرى تحقيقا اداريا لتحديد الموظفين المقصرين وقيمة المبالغ المسروقة”.

وتابع ان “الاجراءات السريعة التي لم تعتمد الاساليب التقليدية كانت السبب في القاء القبض على المتهم قبل هروبه”، مشيرا إلى أن “الوزارة تؤكد التزامها بمحاسبة كل من تسول له نفسه المساس بالمال العام او الاخلال بالواجبات والامانة الوظيفية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
فضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!!